رياضةالأخبار

باريس سان جرمان يضم راندال كولو مواني مقابل 102 مليون دولار

أعلن نادي باريس سان جرمان، البطل الفرنسي، عن إتمام صفقة كبيرة بقيمة 102.5 مليون دولار مع نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، لضم المهاجم الفرنسي الدولي راندال كولو مواني لمدة خمس سنوات. تُعد هذه الصفقة قياسية بالنسبة للنادي الألماني.

كولو مواني يعبر عن رغبته في الالتحاق بباريس سان جرمان بعد انضمامه لإينتراخت فرانكفورت

كولو مواني، البالغ من العمر 24 عامًا، انتقل إلى إينتراخت فرانكفورت صيف العام 2022 قادمًا من نادي نانت الفرنسي. وقد قام بالغياب عن تدريبات فرانكفورت الأخيرة، حيث أعرب عن رغبته الشديدة في الانتقال إلى باريس سان جرمان.

رغم تعثر المفاوضات بين الناديين في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق نافذة الانتقالات، قدم الفريق الباريسي عرضًا بقيمة 102.5 مليون دولار، وهو ما أعلنه نادي فرانكفورت رسميًا على موقعه الرسمي. وقال مدير الرياضة لنادي فرانكفورت، ماركوس كروشه: “كنا نتمنى الاحتفاظ بكولو مواني لفترة أطول، لكن الظروف الاقتصادية والعرض القياسي الذي قدمه باريس سان جرمان كان حاسمًا.”

وفي تصريحاته لقناة “سكاي ألمانيا”، أشار كولو مواني إلى أنه تلقى عرضًا قياسيًا من باريس سان جرمان، معبرًا عن سعادته بالانضمام إلى النادي الفرنسي وأمله في تقديم أداء مميز هناك.

سان جرمان يبدأ صيفًا مثيرًا بإنفاق 372 مليون دولار في التعاقدات الجديدة

يعد كولو مواني أحد أفضل ممرري الكرة في الدوري الألماني الموسم الماضي، حيث سجل 23 هدفًا في جميع المسابقات خلال موسمه الأول مع إينتراخت فرانكفورت، منها 15 هدفًا في الدوري. وشهدت مسيرته مشاركته مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 في قطر، حيث ساهم في تألق فرانكفورت في مسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

يعد ضم كولو مواني إلى صفوف سان جرمان خطوة هامة في إعادة بناء هجوم منتخب فرنسا، إلى جانب نجوم مثل كيليان مبابي وعثمان دمبيلي. تجدر الإشارة إلى أن مبابي اعتذر بالفعل عن فرصة كبيرة في نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين، وهو موقف سيظل حاضرًا في ذاكرة الجماهير لفترة طويلة.

من الجدير بالذكر أن كولو مواني لن يكون قادرًا على المشاركة في مباراة سان جرمان القادمة ضد ليون بسبب إصابته بالتواء في الكاحل. وفيما يتعلق بالصفقات الصيفية، أنفق نادي سان جرمان مبلغًا ضخمًا قدره 372.51 مليون دولار لضم 11 لاعبًا جديدًا.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى