أخبار الفنأخبار

باسم يوسف و ماز جبراني يُشاركان معا في أسبوع أبوظبي

تستضيف دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، بالتعاون مع جزيرة ياس ولايف نيشن، أسبوع أبوظبي للكوميديا، والتي ستشهد مشاركة نجوم من بينهم باسم يوسف، إلى جانب الممثل الإيراني الكوميدي ماز جبراني، اللذين يُعتبران من ألمع نجوم الكوميديا الارتجالية على مستوى العالم.

فكرة تيليجرام

باسم يوسف وماز جبراني: نجوم الكوميديا العالمية

من المقرر أن يشارك الجمهور في الفعاليات المقررة في الجمعة المقبلة، وذلك للاستمتاع بعروض الكوميديا الفريدة التي سيقدمها كل من باسم وماز على مسرح الاتحاد أرينا. يعد الثنائي الشهير باسم يوسف وماز جبراني من أبرز مؤدي العروض الارتجالية في الولايات المتحدة، حيث يُنتظر بشغف مشاركتهما في هذا الحدث الكوميدي الرائد.

وقد امتد الأسبوع الكوميدي من 18 إلى 26 مايو في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، حيث ستتاح الفرصة للجمهور للاستمتاع بعروض الكوميديا المتنوعة والممتعة.

فكرة أبراج

من جانبه، يُعتبر ماز جبراني من الكوميديين المتميزين الذين شاركوا في العديد من الأعمال التلفزيونية الشهيرة، بما في ذلك “جريز أناتومي” و”كيرب يور إنثوسيازم” وغيرها، بالإضافة إلى أفلامه السينمائية التي حازت على جوائز مرموقة.

من ناحية أخرى، تجسد قصة المقدم الكوميدي باسم يوسف حالة من التحدي، حيث استبعده المخرج الأمريكي جيمس غان من فيلمه “Superman: Legacy” بسبب مواقفه السياسية وتضامنه مع القضايا الإنسانية. تُظهر مسيرة يوسف التي انطلقت من برنامج “ذا بيردس أند ذا بيز” وصولًا إلى مقاطع فيديوهاته على منصة “يوتيوب”، حالة من الإلهام والتأثير في عالم الكوميديا العالمي.

بهذا الحدث الرائد، يجمع أسبوع أبوظبي للكوميديا بين نجوم الكوميديا الأبرز على مستوى العالم، مما يُضفي بعدًا جديدًا ومثيرًا على الساحة الفنية العالمية.

فكرة واتساب
ficrah google news باسم يوسف و ماز جبراني يُشاركان معا في أسبوع أبوظبي

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى