الأخبارفنيةسينمامشاهير

باسم يوسف يتحدث عن استبعاده من فيلم “سوبر مان” 

في إطار فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي، تحدث الإعلامي المصري باسم يوسف عن الأسباب التي أدت إلى استبعاده من المشاركة في فيلم “سوبر مان”. وأوضح يوسف أن السبب الرئيسي كان مرتبطاً بمواقفه السياسية، مشيراً إلى أنه لم يرغب في الإفصاح عن التفاصيل لتجنب الشائعات حول كونه “كثير المشاكل”.

فكرة تيليجرام

تأثير المواقف السياسية على مسيرة باسم يوسف

أعرب باسم عن سعادته الكبيرة عندما تم اختياره للمشاركة في الفيلم، ولكنه صُدم عندما تم استبعاده بدون أي سبب معلن. لاحقاً، أدرك أن موقفه السياسي هو الذي أدى إلى هذا القرار. وعلق قائلاً: “في هوليوود، يفضلون عدم الحديث عن أسباب الاستبعاد لتجنب القيل والقال”.

بشأن تصريحات مخرج الفيلم بأن الاستبعاد تم قبل أحداث 7 أكتوبر، قال يوسف: “لم أرغب في الرد حينها حتى لا أبدو وكأنني أثير المشاكل. لقد قمت بأعمال جيدة في هوليوود، وأي أزمة قد تؤثر على فرص ترشيحي لأدوار أخرى”.

فكرة أبراج

وأكد باسم يوسف أن مواقفه السياسية تسببت له في مشاكل عديدة في البلدان العربية وأثرت بشكل كبير على فرصه المهنية سواء في العالم العربي أو في هوليوود.

تطرق باسم يوسف إلى الإعلامي بيرس مورغان، موضحاً أن مورغان يدعم القضايا الأكثر رواجاً فقط ولا يلتزم بفكرة محددة. وأضاف: “أطلب من جمهوري والعرب عدم الاهتمام بمواقفه لأنه يسعى فقط للترند”.

فكرة واتساب
ficrah google news باسم يوسف يتحدث عن استبعاده من فيلم "سوبر مان" 

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى