الأبراجبرج الجوزاء

برج الجوزاء من 21 أيار إلى 21 حزيران

برج الجوزاء ينتمي مواليد الجوزاء للفترة الواقعة ما بين 21 من شهر أيار / مايو الى 20 من شهر حزيران / يونيو ويتبع لعنصر الهواء، ويفضّل اللون الأصفر في العادة.
يمتاز مواليد الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية. نبدأ بالصفات الايجابية شخصيته اجتماعية ويجيد التواصل مع الناس بأسلوب دبلوماسي ولبق، ويحب المرح. مولود برج الجوزاء شديد الذكاء، ويملك طاقة إيجابية ومهارات إبداعية.

فكرة أبراج

ومن الصفات السلبية لمواليد هذا البرج هي انه شخص مزاجي ومتقلب ويرفض القيود ويبتعد عن المواجهة ويفضل الهروب من المشاكل التي تعيق طريقه. اهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع الجوزاء هم اصحاب برج القوس و برج الدلو .

الحجر المفضل لمولود الجوزاء هو حجر العقيق. لأن العقيق يساعدهم في تعزيز الشجاعة والحيوية مع الحماية من استنزاف الطاقة والتوتر. يُقترح ارتداء العقيق أو حمله عندما يحتاج شخص ما إلى اتخاذ قرار مهم. كما ستساعد هذه الأحجار الكريمة على شحذ بصرهم وتحفيز عقولهم وتبديد مخاوفهم.

الكوكب الحاكم لبرج الجوزاء هو كوكب عطارد.

فكرة واتساب

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 2023-01-02 التوقعات العامة

يبدو أن أحد زملائك في العمل يمر بمشكلة عاطفية اليوم، ولكن على الرغم من ذلك سيقف بجانبك ويدعمك. لا تبحث عن الراحة اليوم وإذا شعرت بأنك هادئ أو مسترخ فهذا شعور زائف. لا تعتمد على الزملاء أو الأصدقاء، بل عليك أن تبادر وتتخذ الخطوة الأولى في أي مشروع.

فكرة تيليجرام


توقعات برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

توقع قلقاً وشعوراً بتغييرات تطال بعض نواحي الحياة العاطفية، قد تتخذ قرارات فجائية وتطرأ مستجدات تثير الدهشة.

توقعات برج الجوزاء على الصعيد المهني

عليك أن تكون أكثر واقعية في العمل وخصوصاً عند وضع المخططات واتخاذ بعض القرارات.

توقعات برج الجوزاء على الصعيد الصحي

تقتنع بعد عدة محاولات أن التخلص من البدانة رهن بإرادة قوية وحمية قاسية.

يمكنك قراءة طالع بقية الابراج

برج الحمل ، برج الثور ، برج السرطان ، برج الميزان ، برج الاسد ، برج العقرب ، برج العذراء ، برج القوس ، برج الجدي ، برج الدلو ، برج الحوت.

فلسطين غزة
ficrah google news برج الجوزاء من 21 أيار إلى 21 حزيران

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى