الأبراجبرج الحمل

برج الحمل من 21 آذار إلى 20 نيسان

برج الحمل يمتاز مواليد هذا البرج بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية. ينتمي مواليد برج الحمل للفترة الواقعة ما بين الواحد والعشرين من شهر اذار / مارس الى التاسع عشر من نيسان / أبريل اهم االصفات الإيجابية لمواليد برج الحمل هي اولا الطموح الذي يعد أمر هام وأساسي في حياة مولود الحمل لانه يمتاز بالنشاط والحيوية والحماس والتفاؤل ويملك إرادة وعزيمة قوية.

فكرة أبراج

ثانيا الصدق والشجاعة والصراحة والوضوح من الصفات البارزة لمولود الحمل في تعامله مع الآخرين. إذ لا يخاف من قول الحقيقة مهما كانت عواقبها وخيمة كما أنه يمتاز بالاجتهاد ويعمل بجد. اما الصفات السلبية لمولود الحمل هي الغرور والتسلط وحب السيطرة والتحكم والعصبية الى جانب قلة الصبر وتقلب المزاج والانفعال الشديد والاندفاع احيانا. اهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع الحمل هم اصحاب برج الميزان و برج الأسد.

الحجر المفضل لصاحب برج الحمل هو حجر الدم والالماس. كما يساعده ارتداء حجر الدم على البقاء نشيطا وواثقا. الحجر يدل على الشجاعة والطبيعة الديناميكية وسرعة البديهة، بينما يحمل الماس طاقة ذكورية، يستحضر المحارب الداخلي ويساعد المرء على متابعة أهدافه والمثابرة في الأوقات الصعبة، نظرا لكونه حجر البراءة والنقاء، فهو ايضا رمز للثروة ويمكن أن يساعد المرء في جذب الوفرة في جميع مجالات الحياة.

الكوكب الحاكم لبرج الحمل هو كوكب المريخ وبلوتو.

فكرة واتساب

برج الحمل اليوم الثلاثاء 2023-01-02 التوقعات العامة

أمامك اليوم فرصة جديدة في العمل. يبدو أن حلمك سيسصبح حقيقة اليوم، والفرصة المناسبة في انتظارك، ولكن لا تزال تريد أن تفكر في الأمر قليلا. أنت تخشى أن تؤثر هذه الفرصة أو هذا الحلم على حياتك. عليك أن تتأكد من الحقائق بحرص قبل أن تقوم بأي شيء.

فكرة تيليجرام

توقعات الحمل على الصعيد العاطفي

قد يساعدك الشريك لإيجاد الأجوبة إذا فتحت له قلبك، تدعمك صداقة أحدهم والنصائح الواقعية له.

توقعات الحمل على الصعيد المهني

بالرغم من المزاجية الواضحة في شخصيتك، إلا أنك تتمتع بثقة عالية بنفسك، ولا تستسلم أو تنحني أمام التحديات.

توقعات الحمل على الصعيد الصحي

عارض مفاجئ يحبطك ويبقيك في حال من التراجع الصحي لن تتخلص منه بسرعة.

يمكنك قراءة طالع بقية الابراج

 برج الثور ، برج السرطان ، برج الجوزاء ، برج الميزان ، برج الاسد ، برج العقرب ، برج العذراء ، برج القوس ، برج الجدي ، برج الدلو ، برج الحوت.

فلسطين غزة
ficrah google news برج الحمل من 21 آذار إلى 20 نيسان

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى