الأبراجبرج الحوت

برج الحوت

برج الحوت ينتمي المواليد في الفترة الواقعة من 19 فبراير /شباط، حتّى 20 من شهر مارس /آذار، هو آخر برج من حيث ترتيب الأبراج الفلكيّة الاثني عشر، وهو ينتمي إلى الأبراج المائيّة.

برجك اليوم

من أهمّ السمات التي تميّز مواليد برج الحوت بشكل عام هي تقبّل الآخرين وتفهّمهم؛ فالكثير من الأشخاص الّذين يعرفون أحد مواليد هذا البرج يشهدون له بذلك؛ إذ يمتاز مواليد برج الحوت بتقبّل الآخر مهما كان مختلفاً عنه، والرّغبة في السماع إليه ومساعدته أيضاً، كما يمتاز مواليد البرج بأنّهم مرهفو الحس وعاطفيّون جداً، فكثيراً ما تحرّكهم المشاعر وتغلب على عقلهم. وهم مخلصون جداً في علاقاتهم، كما أنّهم يتميّزون بأنّهم مستمعون جيّدون للمشاكل والقضايا التي تحيط بأصدقائهم أو عائلاتهم، وهم يحبّون التضحية من أجل إسعاد غيرهم، ويثقون بالناس بسهولة وبسرعة.

فكرة تيليجرام

مولود الحوت الصفات الايجابية

وهناك مجموعة من الصفات الجيدة التي يتمتع بها مواليد الحوت ومنها: مساعدة الآخرين، طيبة القلب، التفكير في مشاكل الآخرين ومحاولة علاجها، القناعة.

مولود برج الحوت الصفات السلبية

ومن الصفات السلبية لمواليد الحوت هي قد يعانون من تقلب المزاج كما يفكرون بسلبية. من جانب آخر، اهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع صاحب برج الحوت هم اصحاب برج العذراء و برج القوس.

فكرة أبراج

الأشخاص الذين يحملون علامة برج الحوت حساسين للغاية وممتصين للطاقة السلبية من غيرهم. وبناء على ذلك يمكنهم الاستفادة بشكل كبير من حجر الجمشت. كما يقال إن الحجر يصد الاهتزازات التي لا يحتاجها الجسم. كما أنه مفيد لمن يتمتعون بالخيال والحساسية. من جانب آخر، حجر الجمشت يساعد على تهدئة العقل والجهاز العصبي. بناء على ذلك فإن الجمشت غالبًا “مهدئ طبيعياً” ويساعد في التخلص من التوتر وتهدئة القلق مع دعم الاستقرار العاطفي. كذلك الجمشت يحسن أيضًا القدرات النفسية والوعي الروحي وغالبًا ما يُعتبر حجر كريم للتأمل ممتازاً.

الكوكب الحاكم لبرج الحوت هو المشتري ونبتون .

ficrah google news برج الحوت

زر الذهاب إلى الأعلى