الأخبار الرياضيةأخبار

بوكيتينو يكشف عن تحديات تشلسي بعد هزيمته أمام ليفربول ويبرز الثقة كمفتاح للتحسين

بعد الهزيمة البالغة 4-1 أمام ليفربول على أرض ملعب أنفيلد، أشار ماوريسيو بوكيتينو، المدرب الأرجنتيني لتشلسي، إلى أن الفريق يحتاج إلى زيادة الثقة لكي يتمكن من كسر سلسلة النتائج السلبية في مبارياته خارج ملعبه.

فكرة أبراج

بوكيتينو يكشف عن استراتيجية تقليص الفارق في أداء تشلسي

تشلسي، الذي قام بإنفاق مبلغ يزيد عن 400 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، فشل في تحقيق الانتصار في 5 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما حقق الفوز في 4 مباريات متتالية في ملعب ستامفورد بريدج.

فكرة تيليجرام

بوكيتينو أشار إلى أهمية منح الفريق الوقت لتقليص الفارق، وأكد على ضرورة تعزيز الثقة الشخصية والجماعية. وفيما يتعلق بأداء الفريق في ملعب أنفيلد، قال: “نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر ثقة في أنفسنا، وأن نستعيد القدرة على تقديم أداء جيد خارج ملعبنا. إنها مسألة وقت، ونحن على يقين من قدرتنا على التحسن”.

فكرة واتساب

وعلق بوكيتينو على اللقاء المقبل مع ليفربول في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في ويمبلي في 25 فبراير، قائلاً: “سنلتقي في ويمبلي، ونأمل أن يكون الملعب المحايد هو العنصر المحوري الذي يغير الديناميات. الأمور دائمًا تكون مختلفة في مثل هذه المواجهات، وهذا الشعور متوقع من قبل اللاعبين”.

ficrah google news بوكيتينو يكشف عن تحديات تشلسي بعد هزيمته أمام ليفربول ويبرز الثقة كمفتاح للتحسين

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى