الأخبار الرياضيةأخبار

تألق محمد صلاح يمنح ليفربول الصدارة بعد تحقيقه الهدف رقم 200 في فوز على بالاس

في مباراة مليئة بالإثارة والتحدي، نجح ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في تحقيق فوز صعب على بالاس، حيث تأخر الفريق في آخر ربع ساعة من المباراة ولكن صلاح قاد العودة بتسجيل هدف الفوز 2-1 في الوقت البدل عن الضائع.

فكرة أبراج

تألق محمد صلاح يرفع ليفربول للصدارة: الهدف 200 يضيء سماء الريدز

وبهذا الفوز، احتل ليفربول المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا في افتتاح المرحلة السادسة عشرة.

بلغت إنجازات محمد صلاح ذروتها في هذه المباراة، حيث سجل الهدف رقم 200 مع فريق ليفربول، ليصبح خامس لاعب في تاريخ النادي يحقق هذا الإنجاز. وبهذا، ينضم صلاح إلى قائمة متميزة تضم أسماء لامعة مثل إيان راش وروجر هانت وغوردان هودجسون وبيلي ليدل.

فكرة تيليجرام

تأتي هذه الانتصارات في وقت حيوي لفريق ليفربول، حيث يقترب من مواجهات هامة أمام مانشستر يونايتد وأرسنال. ورغم تأخر الفريق في الشوط الثاني من ركلة جزاء أحرزها بالاس، استطاع صلاح تسجيل هدف التعادل ومن ثم صناعة الهدف الثاني للبديل هارفي إليوت في الدقائق الأخيرة.

المباراة لم تخلو من التشويق، خاصة بعد طرد جوردان أيو من صفوف بالاس في اللحظات الأخيرة، مما جعل الفوز أكثر تحديًا لليفربول. وعلى الرغم من ذلك، تمكن الفريق من تحقيق الفوز الصعب الذي قاده صلاح ورفع به رصيده إلى 37 نقطة.

فكرة واتساب

وفي ختام المباراة، يظل ليفربول في موقع قوي بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، حيث لم يخسر على أرض بالاس في 8 من آخر 9 زيارات، مؤكدًا استمراره في مسيرته القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ficrah google news تألق محمد صلاح يمنح ليفربول الصدارة بعد تحقيقه الهدف رقم 200 في فوز على بالاس

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى