الأخباررياضة

تألّق بيلينغهام يضيء سماء ريال مدريد في موسمه الافتتاحي اللافت

في لحظة فرح مع والدته، يحتفل النجم الإنجليزي بيلينغهام بلقب الدوري الإسباني لصالح فريقه ريال مدريد، معلنًا عبر حسابه في إنستغرام عن فخره وسعادته بتحقيق هذا الإنجاز.

فكرة تيليجرام

بيلينغهام يرسم موسمه الأول بألوان الإثارة والتألق مع ريال مدريد

فكرة واتساب

إقرأ أيضا

ولم يكن هذا الفوز مجرد نقطة على السطر، بل كان الوقت المثالي لتكريم بيلينغهام، الذي أظهر تألقًا استثنائيًا في موسمه الأول مع الفريق الملكي.

بينما يتلألأ اللقب الإسباني في خزائن ريال مدريد، تبرز أرقام بيلينغهام كمحور أساسي لهذا النجاح. بتسجيله 22 هدفًا وتقديمه 10 تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة، أضاف بريقه إلى فريقه وجعل من نفسه جزءًا لا يتجزأ من رحلة الفوز. إلى جانب لقبي كأس السوبر والدوري الإسباني، بصحبة وصوله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، برز بتسجيله 4 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة في هذه المسابقة الأوروبية الهامة.

وما يزيد من تألق بيلينغهام هو تفوقه في الفردية، إذ نال لقب أفضل لاعب شاب من مجلة “فرانس فوتبول” وجائزة “الفتى الذهبي” من صحيفة “توتو سبورت”. ورغم صغر سنه، فقد كرس بيلينغهام نفسه كرمز للتفوق والاستثناء.

تعليق اللاعب الشاب على تجربته مع ريال مدريد يلمح إلى أهمية اللحظة بالنسبة له، إذ يصف انضمامه للنادي بأنه “أفضل حدث في حياته”. فما هو إلا بداية لمسيرة مشرقة يبدو أنها ستتواصل مع نجم الأفعى البيضاء.

وفي غدٍ مهم، يستعد ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو اختبار آخر لقدرات بيلينغهام ورفاقه على تحقيق المزيد من النجاح في هذا الموسم الاستثنائي. فبعد التعادل في المباراة الأولى، يسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة النهائية، حاملًا معه طموحات وآمال جماهيره وقائدهم الشاب بيلينغهام، الذي يتطلع لمزيد من النجاح والتألق في أي مسابقة يشارك فيها.”

فكرة أبراج
ficrah google news تألّق بيلينغهام يضيء سماء ريال مدريد في موسمه الافتتاحي اللافت

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى