الأخبار الرياضيةأخبار

تأهل ريال مدريد، جيرونا، وأتلتيكو إلى دور الـ16 في كأس إسبانيا

تمكن فريق ريال مدريد، حامل لقب البطولة، من التأهل إلى دور الستة عشر في كأس إسبانيا لكرة القدم بعد فوز مستحق على أراندينا من الدرجة الثانية بنتيجة 3-1 يوم السبت.

فكرة أبراج

أداء قوي يقود ريال مدريد وجيرونا وأتلتيكو لدور الستة عشر بكأس إسبانيا

سجّل خوسيلو (54 ركلة جزاء)، إبراهيم دياس (55)، ورودريغو (90+1) الأهداف الثلاثة للفريق الملكي، بينما جاء هدف أراندينا عن طريق الخطأ من ناتشو في الدقيقة (90+3).

أظهر الفارق الفني بوضوح في الشوط الثاني، حيث استمتع الفريق بأداء قوي بفضل مجموعة من اللاعبين الشبان والخبراء. عاد إدواردو كامافينغا إلى التشكيلة الأساسية بعد شهرين من الإصابة، وتألق صانع اللعب التركي أردا غولر في أول مباراة له مع الفريق.

فكرة تيليجرام

من جهته، استمرت جيرونا في مغامرتها الناجحة في البطولة بفوزها 2-0 على إلتشي، محتلاً المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني. سجّل دالي بليند (37) ويان كوتو (67) هدفي الفريق.

في نفس السياق، قاد ممفيس ديباي أتلتيكو مدريد إلى الفوز 3-1 على لوغو من الدرجة الثالثة، مسجلاً هدفين. وبهذا، حقق أتلتيكو التأهل للدور المقبل، وذلك بعد أن أحرز الأرجنتيني أنخل كوريا هدف الفتح في الدقيقة الثانية.

بجانب هذه المباريات، تأهل خيتافي على حساب إسبانيول، وفاز رايو فايكانو على هويسكا 2-0 بعد التمديد. في المقابل، ودّع ريال بيتيس البطولة بخسارته 0-1 أمام ديبورتيفو ألافيس.

فكرة واتساب

بارتياح وتفاؤل، ينتظر عشاق كرة القدم مباراة برشلونة حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (31)، التي ستجمعه ببارباسترو في هذا الدور المثير.

ficrah google news تأهل ريال مدريد، جيرونا، وأتلتيكو إلى دور الـ16 في كأس إسبانيا

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى