الأخبار الرياضيةأخبار

تحت التحقيق: ريال مدريد يُثير قضية الهتافات ضد فينيسيوس

في خطوة تحرّك جديدة، يسعى نادي ريال مدريد إلى فتح تحقيق شامل حول الهتافات العنصرية الموجهة ضد لاعبه فينيسيوس جونيور، خارج الملاعب، وذلك بعد تزايد حالات التحريض والكراهية التي واجهها اللاعب مؤخرًا.

فكرة تيليجرام

ضد العنصرية: ريال مدريد يسعى لتحقيق إصلاحات جذرية بعد هجمات على فينيسيوس

تقدم النادي بشكوى رسمية إلى الادعاء العام الإسباني، يطالب فيها بفتح تحقيق متعمق في الهتافات التي استهدفت فينيسيوس خلال الأيام القليلة الماضية، والتي شملت مبارياته أمام كل من أتلتيكو مدريد وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا.

فكرة أبراج

وأكدت إدارة ريال مدريد على أهمية تحقيق العدالة ومعاقبة المتورطين في هذه الأفعال، حيث طلبت الاطلاع على لقطات الكاميرات الأمنية خارج الملاعب لتحديد الجهات المسؤولة عن التحريض والعنف اللفظي.

يُذكر أن اللاعب فينيسيوس نشر مقطع فيديو يوثق لحظات الهتافات التي تعرض لها من قبل جماهير أتلتيكو مدريد، حيث كانت تسمع عبارات مسيئة تستهدفه بشكل مباشر.

وقد أشارت تقارير إلى تكرار حالات الكراهية والعنصرية ضد فينيسيوس خلال المواسم السابقة، مما دفع إدارة النادي إلى النهوض بالأمر ومواجهة هذه الظاهرة بكل حزم.

فكرة واتساب

تأتي هذه الخطوة بعدما قامت رابطة الدوري الإسباني بإعلان نيتها التعاون مع السلطات القضائية لمكافحة جرائم الكراهية في كرة القدم، والتأكيد على أهمية حماية اللاعبين من أي اعتداءات أو تحريضات تمس كرامتهم وحقوقهم الشخصية.

بهذه الخطوة، يأمل ريال مدريد في تحقيق إصلاحات جذرية في الثقافة الرياضية للحد من ظاهرة التحريض والعنصرية التي تؤثر سلبًا على سمعة اللعبة وسلامة اللاعبين.

ficrah google news تحت التحقيق: ريال مدريد يُثير قضية الهتافات ضد فينيسيوس

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى