الأخبار الرياضيةأخبار

تشافي هرنانديز يظل الخيار الأول لرئيس برشلونة على الرغم من التحديات والأداء الهزيل

تشير التقارير الإعلامية إلى أن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، يظل متمسكًا بالثقة في المدرب تشافي هرنانديز، حتى مع تدهور أداء الفريق والنتائج السلبية التي حققها مؤخرًا. على الرغم من التحديات التي يواجهها تشافي، يعتبر لابورتا أنه هو الشخص المثالي لقيادة الفريق على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي.

فكرة أبراج

رافا ماركيز كبديل محتمل: خطة لابورتا في حال رحيل تشافي هرنانديز

فكرة تيليجرام

في أعقاب الهزيمة أمام جيرونا وتعادله مع فالنسيا في الدوري الإسباني، وهزيمته أمام أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، واجه تشافي انتقادات حادة. ومع ذلك، يؤكد لابورتا بوضوح أنه لا يفكر في استبدال تشافي ويروج لفكرة أنه بالتعاون مع الفريق، يمكن تصحيح الأوضاع الراهنة المتسمة بالأداء الفوضوي والنتائج السلبية.

زيارة لابورتا لغرفة تبديل الملابس بعد الهزيمة من جيرونا تكشف عن دعمه الكامل لتشافي والفريق، حيث أشاد بتفاني اللاعبين وعزمهم على المنافسة من أجل الفوز بجميع البطولات. يبدو أن لابورتا يثق بشكل كبير في قدرة تشافي على تصحيح المسار، حتى بعد الفشل الكبير في دوري أبطال أوروبا.

على الرغم من التكهنات حول مستقبل تشافي، إلا أن تمديد عقده حتى 2025 يظهر الثقة الكبيرة التي يتمتع بها المدرب الإسباني في عيون إدارة النادي. وفي حالة رحيله غير المتوقع، يبدو أن رافا ماركيز هو الخيار الذي يتوجه إليه لابورتا كبديل محتمل.

فكرة واتساب

في الوقت الحالي، يظهر برشلونة تفاؤلًا بخصوص استعادة صدارة الدوري الإسباني وأداء قوي في دوري أبطال أوروبا. فوز الفريق على ألميريا يعزز تفاؤل المشجعين، وتوجيه الفريق لمواجهة نابولي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يعتبر تحدًا جديدًا ينتظره تشافي وفريقه.

ficrah google news تشافي هرنانديز يظل الخيار الأول لرئيس برشلونة على الرغم من التحديات والأداء الهزيل

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى