الأخبار الرياضيةأخبار

تصريحات فينيسيوس جونيور بعد نهائي “سوبر السعودية”: مراوغاتي ليست قديسية

بعد فوز ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونة، أطلق فينيسيوس جونيور تصريحات صريحة تتعلق بأدائه في الملعب والانتقادات التي واجهها. أكد النجم البرازيلي أنه ليس قديساً وأنه يقوم بمراوغات قد تثير الجدل، رداً على تصريحات مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، الذي أشار إلى استبدال فينيسيوس في الدقائق الأخيرة بسبب الإرهاق.

فكرة واتساب

فينيسيوس جونيور يكشف النقاب: بين الهاتريك والجدل الدائم حول مهاراته

وقاد اللاعب البرازيلي فريقه للفوز بفضل “هاتريك” سجله في المباراة، ليظهر بمستوى رائع ويستفز الانتقادات السابقة التي تلقاها بسبب سقوطه بسهولة ومراوغاته المثيرة للجدل. وأشار إلى أنه يعمل جاهداً لتقديم الأفضل لزملائه وأنه يسعى لتحسين أدائه رغم أنه ليس “قديساً”.

فكرة أبراج

في تعليقه على الاحتجاجات التي تلقاها من لاعبي برشلونة أثناء المباراة، أعرب فينيسيوس عن حزنه وأكد أن الجميع يسعى للقتال معه بسبب التوقعات المتزايدة، مشدداً على أنه هناك للتحسين وتحقيق النجاح.

فكرة تيليجرام

من جهة أخرى، شرح مدرب ريال مدريد أنشيلوتي أسباب استبدال فينيسيوس بسبب الإرهاق، مؤكداً على أهمية دور اللاعب في جذب الأضواء وتحفيز الجماهير، مشيراً إلى أن خروجه لم يكن لتجنب المشاكل بل كان جزءًا من التكتيك الفريقي.

بهذه الطريقة، يستعرض فينيسيوس تجربته في نهائي “سوبر السعودية” بكل شفافية، مؤكداً على تصميمه على تقديم أفضل ما لديه رغم التحديات التي يواجهها.

ficrah google news تصريحات فينيسيوس جونيور بعد نهائي "سوبر السعودية": مراوغاتي ليست قديسية

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى