رياضة

تصريحات لويس إنريكي قبل مواجهة نيوكاسل: تعتبر هذه المباراة نهائيًا لنا

قبل المباراة المرتقبة بين باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا، أعلن المدرب لويس إنريكي عن استعداد فريقه للقاء الحاسم ووصفه بأنه سيخوضه كما لو كانت نهائيًا. وفي مؤتمر صحفي، شدد إنريكي على أهمية دعم الجماهير وأشار إلى أن لعب المباراة على أرضهم يعتبر ميزة كبيرة.

فكرة واتساب

لويس إنريكي يكشف عن تفاصيل التحليل الاستراتيجي لمواجهة باريس سان جيرمان ونيوكاسل

وأضاف إنريكي تحليلًا لمواجهة الفريقين، قائلاً: “سنواجه فريقًا بقوة بدنية وضغط قوي، وسيكون هناك الكثير من التحديات. يجب أن نكون جاهزين، وإذا كنتم قد شاهدتم مباراتهم الأخيرة أمام تشيلسي، ستظل القوة البدنية جزءًا أساسيًا من لعبهم”.

فكرة تيليجرام

وفي إشارة إلى تحسن أداء فريقه المحلي، أعرب المدرب عن رضاه وفي الوقت نفسه عن رغبته في تحقيق المزيد، قائلاً: “نحن في مرحلة الاستكشاف ولدينا القدرة على الارتقاء بمستوانا. الجماهير ستكون لها دور كبير في دعمنا، ونحن نتطلع إلى مباراة رائعة”.

فكرة أبراج

وفي نظرة إلى جدول التصفيات في المجموعة، يعلم إنريكي أن الفوز في هذه المباراة يمكن أن يقرب باريس سان جيرمان من التأهل، معلقًا: “المجموعة صعبة، والمستوى متقارب بين الفرق. المباراة القادمة ستكون حاسمة، ويمكن أن يحدد وضع المجموعة بشكل كبير. نحن جاهزون للتحدي ومستعدون لتحقيق أمور رائعة”.

ficrah google news تصريحات لويس إنريكي قبل مواجهة نيوكاسل: تعتبر هذه المباراة نهائيًا لنا

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى