الأخباررياضة

تصريحات ميسي تعرقل انتقال ليفاندوفسكي إلى إنتر ميامي

يظهر الصراع القديم بين نجمي كرة القدم العالميين، ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي، مجددًا، حيث عارض ميسي بشدة انضمام الهداف البولندي إلى صفوف فريقه إنتر ميامي في الولايات المتحدة.

فكرة تيليجرام

صراع النجوم: ميسي وليفاندوفسكي يواجهان بعضهما في صفقة القرن المتوقفة

تقارير صحفية تؤكد أن ميسي، قائد الفريق، شكك في إتمام الصفقة برغم جهود المالك ديفيد بيكهام لإنجاحها، مما أدى إلى تعثر الصفقة الكبيرة المنتظرة.

فكرة واتساب

إقرأ أيضا

التوتر بين النجمين يعود للعام 2021 عندما فاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية، مما أثار غضب ليفاندوفسكي الذي شعر بأنه كان يستحقها بعد موسمه الاستثنائي مع بايرن ميونخ.

وكان تجاهل ميسي لمصافحة ليفاندوفسكي خلال مواجهة منتخبيهما في كأس العالم 2022 بقطر، بالإضافة إلى تصريحاته اللاذعة، ما زاد من حدة الصراع بينهما.

وبالإضافة إلى ذلك، رفض لويس سواريز المشاركة كأساسي مع الفريق، مما دفعه للتمسك برفض الصفقة بشكل قاطع.

إنتر ميامي: وجهة جديدة لأساطير برشلونة وآمال بنيمار

تألقت أسماء برشلونة السابقة في أرض جديدة، حيث يتألق الآن 4 لاعبين من الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا عام 2015، بقيادة الأسطورة ميسي، إلى جانب سيرجيو بوسكيتس، جوردي ألبا، ولويس سواريز.

وفي أخبار تتجدَّد، يتردد أنَّ نجم الهلال السعودي، نيمار دا سيلفا، قد يلتحق برفقة ميسي وسواريز في صفوف إنتر ميامي.

وكان نيمار قد ألمح في وقت سابق إلى رغبته في تجربة اللعب في الولايات المتحدة، مما دفع بيكهام إلى التعبير عن رغبته في اكتساب خدماته.

وبذكريات مشرقة للمشجعين، جسَّد الثلاثي الهجومي الأسطوري “إم إس إن” سيطرتهم على المشهد الكروي في إسبانيا وأوروبا، خلال موسم 2014-2015، حيث حققوا السداسية التاريخية للنادي الكتالوني.

فكرة أبراج
ficrah google news تصريحات ميسي تعرقل انتقال ليفاندوفسكي إلى إنتر ميامي

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى