أخبار التكنولوجياأخبار

تغييرات جذرية في خدمات شركة آبل لتلبية متطلبات القانون الأوروبي

أعلنت شركة آبل بفخر يوم أمس عن تحول كبير في خدماتها، حيث ستطبق تعديلات هامة على نظام التشغيل “آي أو إس”، ومتصفح “سافاري”، ومتجر التطبيقات “آب ستور” اعتبارًا من مارس/آذار القادم، وذلك لضمان التوافق مع القانون الأوروبي الجديد للأسواق الرقمية المعروف بـ “ديجيتال ماركتس أكت”.

فكرة أبراج

فيل شيلر يشرح: التزام شركة آبل بقوانين الأسواق الرقمية الأوروبية

يتضمن هذا الإعلان مجموعة من التحسينات التي تلبي متطلبات الحماية والخصوصية المتزايدة للمستخدمين في دول الاتحاد الأوروبي.

فكرة تيليجرام

تتيح الإصدار الجديد 17.4 من نظام “آي أو إس” للمطورين إمكانية تقديم متاجر تطبيقات بديلة، يتعين على “آبل” التحقق منها. وتُظهر هذه التغييرات أن “آبل” لن تكون الخيار الوحيد لطرق الدفع، مع إتاحة المزيد من المرونة للمستهلكين في اختيار الخدمات التي يرونها مناسبة. علاوة على ذلك، يُمكن المستخدمين الآن اختيار متصفح منافس عند تصفح “سافاري” للمرة الأولى، مع إمكانية الوصول إلى قائمة تتضمن محركات بحث متنافسة. يتزامن هذا مع إعلان “آبل” عن هيكل تسعير جديد يستهدف دعم المطورين وتعزيز البيئة التنافسية.

فكرة واتساب

أوضح فيل شيلر، نائب رئيس قسم التسويق في “آبل”: “تتمثل هذه التغييرات في تأكيد التزامنا بقوانين الأسواق الرقمية في الاتحاد الأوروبي، وتسهم في حماية خصوصية وسلامة المستخدمين الأوروبيين من التحديات المتنامية”. ومن المقرر أن تتبع “آبل” وخمس شركات رقمية أخرى قوانين الأسواق الرقمية الجديدة اعتبارًا من 7 مارس/آذار، حيث ستفرض هذه القوانين قواعد أكثر صرامة لمكافحة الممارسات المنافسة غير العادلة في الاتحاد الأوروبي.

ficrah google news تغييرات جذرية في خدمات شركة آبل لتلبية متطلبات القانون الأوروبي

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى