الأخبار الرياضيةأخبار

تفتتح السعودية الباب أمام مونديال 2034: الكشف عن الهوية الرسمية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن انطلاق حملة جديدة تهدف إلى استضافة مونديال 2034، وذلك بعد تقديم ملف متكامل خلال نوفمبر الماضي، بحيث أصبحت المملكة العربية السعودية البلد الوحيد الذي يتقدم بملف رسمي لاستضافة هذا الحدث العالمي المهم.

فكرة أبراج

تصميم وهوية: السعودية تكشف عن استعداداتها لاستضافة مونديال 2034

وتأتي هذه الخطوة المميزة بعد جهود مضنية ومتواصلة، حيث لم يمر سوى 27 يومًا فقط بعد إطلاق الحملة الرسمية للملف، وذلك بمشاركة نجوم الكرة العالمية مثل كريستيانو رونالدو ونيمار الذين انضموا لصفوف الدوري السعودي للمحترفين.

فكرة تيليجرام

تحمل حملة “معا ننمو” شعارًا يرتكز على ثلاثة أهداف رئيسية: تطوير القدرات البشرية، وتعزيز مستوى كرة القدم، وتعزيز التواصل والتفاهم بين الشعوب.

تصميم الهوية البصرية يعكس جوهر التراث الثقافي السعودي، مع توظيف الرموز المتعلقة بكرة القدم وتصميم الشعار بشكل يشبه الرقم 34، ممثلاً النسخة الخامسة والعشرين من مونديال العام 2034.

وبجانب تلك الهوية، تمثل الحملة أيضًا تنوع المجتمع السعودي وجماليات المملكة من خلال فيديوهات ترويجية تستعرض جمال البلاد وتنوعها الطبيعي والثقافي.

فكرة واتساب

في تصريحاته، أشار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، إلى أهمية هذه الخطوة في مسيرة التطور الرياضي والكروي في المملكة، داعيًا في الوقت نفسه المجتمع العالمي للانضمام والمشاركة في هذه الرحلة المميزة.

ficrah google news تفتتح السعودية الباب أمام مونديال 2034: الكشف عن الهوية الرسمية

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى