الأخبار الرياضية

توتنهام يقفز للتعادل للمرة الثالثة أمام مانشستر سيتي في مباراة مثيرة

أحرز ديان كولوسيفسكي، لاعب توتنهام هوتسبير، هدف التعادل الرائع بضربة رأس في اللحظات الأخيرة، ليقود فريقه لاستعادة التعادل 3-3 أمام مانشستر سيتي، حامل اللقب، في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

فكرة أبراج

التعادل الثالث: توتنهام يُظهر قوته أمام مانشستر سيتي في مباراة مثيرة

على الرغم من هدف جاك غريليش في الدقيقة 81، الذي بدا وكأنه سيؤمن الفوز لمانشستر سيتي، إلا أن كولوسيفسكي قلب الطاولة بتسجيله في الدقيقة 90، ليكتب التعادل للمرة الثالثة هذا الموسم في سجل سيتي.

بفضل هذا التعادل، يحتل سيتي المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الرائد أرسنال ونقطة واحدة عن ليفربول الذي يحتل المركز الثاني.

فكرة تيليجرام

كانت المباراة حماسية للغاية، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، شهدنا احتجاجات حادة من جانب مانشستر سيتي بعد توقف اللعب بسبب خطأ ضد إيرلنغ هالاند أثناء هجمة خطيرة.

رغم تراجع سيتي في الشوط الثاني، إلا أن توتنهام أظهر إصرارًا قويًا، ورغم غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة والإيقاف، نجحوا في الالتفاف على سلسلة الهزائم الثلاث المتتالية.

في أول 6 دقائق فقط، استغل سون هيونغ مين خطأً منافسه وأحرز هدفًا رائعًا بتسديدة قوية في مرمى إيدرسون. ورغم ذلك، جاءت ردة الفعل بسرعة، حيث سجل سون هدفًا في مرماه بعد تمريرة عرضية من جوليان ألفاريز.

فكرة واتساب

استفاد مانشستر سيتي من خطأ توتنهام في الدقيقة 31، حيث تمكن فيل فودن من التسجيل بعد تمريرة رائعة من ألفاريز. ورغم فشل لاعبي سيتي في تسجيل فرص أخرى، أظهر توتنهام تصديًا قويًا قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، انخرطت اللعبة في مناطق وسط الملعب، ونجح جيوفاني لو سيلسو في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة الملحمية التي شهدت تنافسًا شديدًا وإثارة متواصلة.

ficrah google news توتنهام يقفز للتعادل للمرة الثالثة أمام مانشستر سيتي في مباراة مثيرة

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى