أخبار الفنأخبار

توم كروز يوقع اتفاقًا مع وارنر براذرز ديسكفري لإنتاج سلاسل أفلام

في أحداث هامة، أعلنت شركة وارنر براذرز ديسكفري يوم أمس الثلاثاء عن توقيع اتفاق ضخم مع النجم توم كروز، يتضمن تطوير وإنتاج أفلام جديدة، سواء كانت أصلية أو مكملة لسلاسل سينمائية مشهورة، وذلك في العام 2024.

فكرة أبراج

رحلة ملحمية للنجم: وارنر براذرز ديسكفري تفتح صفحة جديدة مع توم كروز في عالم السينما

وقد وصف بول ديرجارابديان، كبير المحللين الإعلاميين في شركة كومسكور، هذا الاتفاق بأنه أمر ذو أهمية بالغة، خاصةً مع توقيعه مع كروز، الذي يُعتبر أكبر نجم سينمائي في العالم.

فكرة تيليجرام

وأشار ديرجارابديان إلى أن هذا الاتفاق يبرز التزام شركة وارنر براذرز ديسكفري تجاه الابتكار وجلب المواهب الكبيرة إلى مشاريعها، مؤكدًا أن جاذبية المواهب تجذب المزيد من المواهب. وأكد أن تعاون الشركة مع نجوم مثل كروز يعكس التزامها القوي تجاه هؤلاء المبدعين المرغوب فيهم.

يذكر أن كروز سيشغل منصبًا في مكتب وارنر براذرز ديسكفري في مدينة بوربانك الأميركية، وهو منصبٌ سبق لنجوم مثل كلينت ايستوود وفرانك سيناترا شغله. وفقًا لشركة كومسكور، بلغت إيرادات أفلام توم كروز في مسيرته المهنية التي امتدت لخمسة عقود أكثر من 12 مليار دولار على مستوى العالم. فيلمه الأخير “توب غن: مافريك”، الذي صدر في عام 2022، حقق مبلغًا يقترب من 1.5 مليار دولار.

فكرة واتساب

وختم المصدر بالإشارة إلى أن الاتفاق مع وارنر براذرز غير حصري، حيث سيعمل توم كروز على الجزء التالي من سلسلة أفلام “ميشين إيمبوسيبول” لشركة باراماونت بيكتشرز.

ficrah google news توم كروز يوقع اتفاقًا مع وارنر براذرز ديسكفري لإنتاج سلاسل أفلام

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى