رياضةالأخبار

جدل نادي ليفربول والحكام: ضغوط واجتماعات تحت المجهر

تقرير صحيفة “ديلي ميل” البريطانية يكشف عن وجود توترات كبيرة بين نادي ليفربول ورابطة الحكام المحترفين في إنجلترا بسبب مباراتهم الأخيرة ضد توتنهام هوتسبير والجدل الناشئ عنها. وفي هذا السياق، من المقرر أن تُعقد اجتماعات حاسمة يوم الثلاثاء للبحث في مطالب ليفربول بالاستماع إلى تسجيل صوتي يضم حواراً بين الحكام خلال المباراة المثيرة.

جدل كبير بين نادي ليفربول ورابطة الحكام بعد هدف مثير للجدل

لقد قدم نادي ليفربول طلباً رسمياً للاستماع إلى تسجيل الحوار الذي دار بين الحكام أثناء إلغاء هدف صحيح للفريق. وعلى الرغم من تألق الفريق وتسجيله هدفاً قبل إلغاءه بسبب التسلل، إلا أن توتنهام هوتسبير تمكن من الفوز بالمباراة 2-1 بفعل هدفين.

وعقب المباراة، أقرت رابطة الحكام بوجود “خطأ بشري واضح” في تقدير الواقعة وأن الهدف الذي تم إلغاؤه يجب أن يكون قانونيًا. وتعتزم رابطة الحكام مناقشة طلب ليفربول وتحديد موعد إصدار التسجيل الصوتي، ومع ذلك، هناك ضغوط تمارس على رئيس الرابطة الحكم السابق هاوارد ويب لعدم الاعتراف بالخطأ.

في هذا السياق، أصدر ليفربول بيانًا حادًا وانتقاديًا، معبرًا عن رغبته في “استكشاف جميع الخيارات الممكنة” واعتبر أن تطبيق قوانين اللعبة لم يكن صحيحًا، مما يضر بالنزاهة الرياضية.

على الرغم من تعاطف بعض المسؤولين في أندية أخرى بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، إلا أن بيان النادي “أثار استياء مسؤولي الأندية الأخرى” وأثر بشكل سلبي على سمعة النادي.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى