أخبار الفنأخبار

جوردان .. من فتى صغير لأشهر مصمم رقصات .. فيديو

جوردان، الصبي الصغير ولد عام 1983 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، كان دائمًا مشتاقًا لعالم الترفيه. بدأ يتبع حلمه منذ نعومة أظافره، وقد تألق في عدة مناسبات مشهورة مثل ظهوره في جيري ماغواير وحفلة الخمسة. كان يمتلك موهبة فطرية للرقص، وبدأ بتعلم رقص الساحل الغربي عندما سأله إحدى الفتيات الجميلات عنه.

جوردان شريك أوليفيا داسو

مع مرور الزمن، أصبح الصبي الصغير شريكًا لأوليفيا داسو في الرقص، ومن ثم شكّل شراكة ناجحة مع جيسيكا كوكس لثلاث سنوات. حققوا إنجازًا رائعًا بفوزهما بحدث NASDE لعرض الرقص. في العام 2000، دخل في شراكة جديدة مع تاتيانا مولمان، وبذلك صنعوا تاريخًا رائعًا.

الصبي الصغير يُعرف بتصميمه الفريد للرقصات وحركاته المميزة. يشعر بشغف كبير تجاه الرقص ويسعى دائمًا لتحقيق الكمال. إنه يُعتبر قدوة للشباب ومثالًا للمجتمع، حيث يقدم دروسًا ويشارك في العديد من الأنشطة الاجتماعية والتطوعية.

رحلات جوردان حول العالم مع تاتيانا تسهم بشكل كبير في نمو وتأثير West Coast Swing على مستوى عالمي، وهذا يعكس التفاني الكبير الذي يضعه في مجاله المفضل.

@wcs5678

Awesome impro dance to #Macarena by @jordanandtatiana and @emelinerochefeuille at #Budafest So many asked for the full version, so we edited a completly remastered and reedited full-version of this awesome dance of Jordan & Emeline. If you haven’t seen it yet it’s a must see in #WestCoastSwing at one of the most watched videos. funny cool #WestCoastSwing WCS dance Impro improdance viral dancer dancers #macarenadance #macarenadancechallenge

♬ Macarena – Los Del Rio

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى