عالمالأخبارمنوعات

حادث أمام محكمة دونالد ترامب: رجل يضرم النار في نفسه بنيويورك

في حادث مأساوي، قام رجل بإشعال النيران في نفسه أمام مبنى المحكمة حيث يتم محاكمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

فكرة تيليجرام

أمام عيون الشرطة: رجل يقتل نفسه بالحرق أمام محكمة دونالد ترامب

وفقًا لبيان صادر عن إدارة شرطة مدينة نيويورك، أكد الأطباء في المستشفى القريب وفاة الرجل بعد الحادث الفظيع. في وقت حوالي الساعة 1:30 ظهرًا، كان الرجل يوزع منشورات تحتوي على نظريات مؤامرة أمام كوليكت بوند بارك. بعد ذلك، سكب مادة قابلة للاشتعال على جسده وأضرم النار في نفسه.

فكرة واتساب

أخبار ذات صلة


الشرطة كانت قد نشرت عناصرها بكثافة في المنطقة، وسارع عدد من الضباط والمارة لإنقاذ الرجل، حيث تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

الرجل الذي قادر على الوصول إلى المكان قادمًا من فلوريدا في الأيام الأخيرة، تمكن من تجاوز أي نقاط تفتيش أمنية في الحديقة المحيطة بالمحكمة.

تعتبر الحديقة التي تقع خارج مبنى المحكمة مكانًا شهيرًا للتجمعات والاحتجاجات خلال فترة محاكمة ترامب، التي بدأت بعملية اختيار هيئة المحلفين يوم الإثنين.

في يوم الجمعة، كانت الشوارع المحيطة بالمحكمة مفتوحة والتجمعات كانت صغيرة ومنظمة. وفي ضوء الحادث، قررت السلطات مراجعة بروتوكولات الأمن، بما في ذلك فرض قيود على دخول الحديقة وحظر المرور على الشارع المحيط بالمبنى.

في تصريح له خلال مؤتمر صحفي خارج المحكمة، قال نائب مفوض شرطة مدينة نيويورك، كاز دوتري: “قد نتعين إغلاق هذه المنطقة”، مشيرًا إلى أن هناك مناقشات جارية حول تعديلات الأمن في المنطقة.

فكرة أبراج
ficrah google news حادث أمام محكمة دونالد ترامب: رجل يضرم النار في نفسه بنيويورك

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى