أخبار التكنولوجياأخبار

حاسب vivo Pad3 Pro يحدث ثورة في عالم الحواسيب اللوحية

في عالم التكنولوجيا، تبرز إطلاقات شركة vivo دائمًا بتفردها. و تمامًا مثل باقي منتجاتها، كشفت الشركة عن جهازها اللوحي الجديد “vivo Pad3 Pro”، الذي يمثل تحديًا جديدًا للعمالقة مثل آبل وسامسونغ.

فكرة تيليجرام

تصميم متين وأنيق: قوة وأناقة مع حاسب vivo Pad3 Pro

بتصميم يجمع بين الأناقة والمتانة، يأتي هذا الحاسب محاطًا بإطار من الألومينيوم الذي يعزز قوة وصلابة هيكله. بأبعاد مريحة ووزن خفيف، يقدم الجهاز تجربة استخدام يومية لا مثيل لها.

تأتي شاشته بتقنية IPS LCD بحجم 13.0 بوصة ودقة تبلغ 3096/2064 بيكسل، مما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة استثنائية. ومع معالج Mediatek Dimensity 9300 وذواكر وصول عشوائي تصل إلى 16 غيغابايت، يضمن الحاسب أداءًا قويًا لا مثيل له.

بفضل كاميرا أساسية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، يمنح الحاسب تجربة تصوير مذهلة. ومع منافذ USB Type-C 3.2 وتقنيات الاتصال المتقدمة، يتوافق الحاسب بسهولة مع الأجهزة الخارجية ويوفر سرعة نقل بيانات فائقة.

فكرة أبراج

تتميز بطاريته بسعة 11500 ميلي أمبير وشاحن سريع بقوة 66 واط، مما يمنح تجربة استخدام طويلة الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر.

مع هذه المواصفات الرائعة والتصميم المبتكر، يعتبر حاسب vivo Pad3 Pro خيارًا مثاليًا للمستخدمين الباحثين عن أداء ممتاز وتجربة استخدام لا مثيل لها في عالم الحواسيب اللوحية.

فكرة واتساب
ficrah google news حاسب vivo Pad3 Pro يحدث ثورة في عالم الحواسيب اللوحية

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى