أخبار الفنأخبار

حريق آخر يهدد مسلسل ‘جودر’ بطولة ياسر جلال و يسبب كارثة

في يوم الاثنين 18 مارس 2024، اندلعت ألسنة اللهب في موقع تصوير مسلسل ‘جودر’ الذي يقوده الممثل البارز ياسر جلال، والمعروض حاليًا في شهر رمضان 2024.

فكرة تيليجرام

كارثة تهدد مسلسل ‘جودر’

شب الحريق في أستوديو التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي أثناء العمليات التصويرية، وأصدرت الإدارة بيانًا قبل قليل يكشف عن تفاصيل الحادثة. وجاء في البيان: “تم الإبلاغ عن اندلاع حريق محدود في أحد الديكورات المستخدمة في تصوير مسلسل ‘ألف ليلة وليلة’ في منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتمكنت فرق الإطفاء من السيطرة الكاملة على الحريق وإخماده على الفور. تم نقل بعض الأشخاص المصابين بحالات اختناق طفيفة إلى المركز الطبي المحلي لتلقي العلاج، ولم يتم تسجيل أي خسائر بشرية جراء هذا الحادث”.

فكرة أبراج

وختم البيان بالإشارة إلى المساعي الجارية لتحديد أسباب الحريق. وأكدت السلطات المعنية بوزارة الداخلية، بقيادة اللواء هشام أبو النصر، استمرار التحقيقات لفحص ملابسات الحادث وضمان عدم تكراره في المستقبل.

المسلسل الذي يعرض حاليًا، “جودر”، يضم فريقًا متميزًا من النجوم بجانب ياسر جلال، بما في ذلك نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وغيرهم الكثير، ويأتي بتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

فكرة واتساب
ficrah google news حريق آخر يهدد مسلسل 'جودر' بطولة ياسر جلال و يسبب كارثة

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى