أخبار منوعةالأخبار

حفل زفاف غير تقليدي .. الحضور بعيون مغلقة

في حفل زفاف غير تقليدي في برمنغهام، بريطانيا، شهد الجميع لحظات مؤثرة حينما شاركت العروس لوسي إدواردز، التي فقدت بصرها بسبب حالة جلدية نادرة، في لحظات السعادة مع الحضور الذين عاشوا تجربة العمى معها. في هذا الحفل الفريد، عاش العريس أيضًا تلك التجربة وعصب عينيه احترامًا لزوجته.

حفل زفاف لعروس فاقدة البصر

لوسي إدواردز، البالغة من العمر 27 عامًا، كانت تعاني من فقدان بصرها منذ سن الحادية عشرة، ورغم ذلك، لم تمنعها هذه الصعوبة من الوقوع في الحب والزواج. قبل حفل الزفاف بعام، اقترنت لوسي بحبيبها أولي كيف، ومنذ ذلك الحين بدأوا مشوارهما معًا.

بالرغم من تحدياتها، أرادت لوسي أن تجعل لحظة سيرها في ممر العرس تجربة تستحق العيش. لذلك، عصب العروس والعريس عيونهما واختبروا الحلاوة والمرارة التي مرت بها لوسي على مدى عقدين من الزمن.

مشاعر متناقضة للعروس

وقالت لوسي: “كانت لحظة حزينة ومؤثرة بشكل لا يوصف، ولم أشعر أبدًا بمشاعر متناقضة بهذا الشكل. كانت لحظة تعبير عن حبي لزوجي وفرحي بالارتباط به”. بينما أكد أولي أنها كانت لحظة عاطفية غاية في الأهمية.

هذا الحفل الاستثنائي ليس مجرد حفل زفاف، بل هو تعبير عن قوة الحب والتضامن مع من يواجهون التحديات، وقصة لوسي وأولي تذكرنا بأهمية العشق والتفاؤل حتى في أصعب الظروف.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى