أخبار المجتمعأخبار

حل مبتكر لمشكلة التشرد: منازل صغيرة في أريزونا وواشنطن

تقدم منظمة “Homing Project” غير الربحية حلاً جديداً ومبتكراً لتحدي التشرد في ولاية أريزونا. تعتمد هذه المبادرة على توفير منازل صغيرة للمحتاجين، مع التركيز على تكلفتها المنخفضة وسهولة بنائها، مما يجعلها الخيار الأمثل لمساعدة أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

فكرة تيليجرام

تحدي التشرد: منازل صغيرة تحل المشكلة في أريزونا

تتيح هذه المنازل الصغيرة فرصة للناجين من العنف المنزلي، خاصة للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 25 عاماً أو يزيد عن 50 عاماً. كما و تتميز المنازل الصغيرة، التي تبلغ مساحتها 64 قدمًا مربعًا، بتوفير كل ما يحتاجه الساكن من سرير أو سريرين، وتكنولوجيا التدفئة والتبريد، والعزل، والطاقة الشمسية المستقلة.

تم تأمين فدان من الأرض لبناء قرية منازل صغيرة كاملة، بالإضافة إلى منشآت مشتركة مثل الحمامات والمطابخ وغرف غسيل الملابس، بهدف توفير بيئة مجتمعية مستدامة للسكان. و تقدم المنظمة الخدمات اللازمة لسكان القرية، بما في ذلك الاستشارات الطبية وطب الأسنان والصحة العقلية والدعم في مجال التوظيف.

فكرة أبراج

تم تصميم القرية لاستضافة السكان لفترة مؤقتة تتراوح بين سنتين وأربع سنوات، حتى يتمكنوا من الانتقال إلى سكن دائم. وبالتزامن مع هذه المبادرة في أريزونا، يقوم معهد الإسكان منخفض الدخل ببناء مساكن للأشخاص ذوي الدخل المنخفض والمشردين في واشنطن، مما يظهر أهمية الجهود المتعددة للتصدي لمشكلة التشرد.

يُعتبر افتتاح Henderson Village في سياتل خطوة مهمة، حيث تم توفير المأوى والسلامة لحوالي 40 شخصاً، بما في ذلك العائلات، الذين يعانون من التشرد. 

فكرة واتساب
ficrah google news حل مبتكر لمشكلة التشرد: منازل صغيرة في أريزونا وواشنطن

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى