الأخبارأخبار فلسطين

حماس تُظهر فيديو لتدمير آليات إسرائيلية خلال الـ 24 ساعة

نقلت حركة حماس عبر مقطع فيديو مذهل لعمليات استهداف دبابات إسرائيلية في مناطق قتال شمال غرب غزة. هذا الفيديو الذي تم نشره يكشف عن شجاعة مقاتلي حماس الذين استهدفوا دبابات وناقلات جند إسرائيلية، بالقرب من الطريق الساحلي في تلك المنطقة.

فكرة واتساب

إنجاز حماس: تدمير 24 آلية عسكرية إسرائيلية

تأكدت حركة حماس من تحقيق إنجاز استثنائي خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، حيث تم تدمير ما مجموعه 24 آلية عسكرية إسرائيلية. تم تفكيك هذه الآليات جزئيًا أو كليًا على يد مقاتلي الحركة الذين شنوا هجماتهم عن كثب ضد القوات الإسرائيلية.

جهود إسرائيل للفصل: تركيز الجيش في شمال غزة

تركز الجيش الإسرائيلي جهوده البرية على شمال قطاع غزة، حيث يُعتقد أن إسرائيل تسعى إلى فصل شمال القطاع عن جنوبه عبر تواجدها في شارع صلاح الدين ومحاولة الوصول إلى شارع الرشيد.

فكرة تيليجرام

مأساة تتصاعد: حصيلة القصف تشمل الرهائن والجثث

وفي إطار المواجهات الجارية، أعلنت حركة حماس فقدان أكثر من 60 رهينة بسبب الضربات الجوية الإسرائيلية في قطاع غزة، مع تحديد 23 جثة لمحتجزين تظل مفقودة تحت أنقاض المباني بسبب استمرار القصف الجوي.

معركة دامية: تزايد القتلى في غزة والضفة الغربية

من جهة أخرى، تجدر الإشارة إلى أن الحصيلة الأخيرة، والتي لم تكتمل بعد، تشير إلى ارتفاع عدد القتلى والجرحى نتيجة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية منذ بداية أكتوبر الماضي. وصل عدد القتلى إلى أكثر من 9500 شخص، وعدد الجرحى تجاوز 23 ألف شخص، وأكثر من ثلثي الضحايا هم أطفال ونساء ومسنون.

هذه الأحداث تأتي في ظل جهود مستمرة لإنقاذ الجرحى واستخراج الجثامين من تحت أنقاض المنازل التي تم تدميرها.

فلسطين غزة

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى