الأخبار الرياضيةأخبار

ختام لمشوار برانكو إيفانكوفيتش مع المنتخب العماني في كأس آسيا

في إعلان يُشكل نهاية فصل مثير، أبلغ الاتحاد العماني لكرة القدم المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش برفض تجديد عقده، وذلك بعد أداء مخيب للآمال في دور المجموعات لكأس آسيا الحالية في قطر.

فكرة أبراج

مستقبل المنتخب العماني: نهاية حقبة برانكو إيفانكوفيتش وتحديات التأهل

تأتي هذه الخطوة بعد فشل المنتخب العماني في التأهل للأدوار الإقصائية، حيث احتل المركز الثالث في مجموعته بعد تعادله مع قيرغيزستان. وأكد البيان الصادر عن الاتحاد المحلي أنه لا يوجد نية لتجديد التعاقد مع المدرب الكرواتي.

فكرة تيليجرام

وفي تصريحاته بعد التعادل المؤلم، قال إيفانكوفيتش إنه في عالم كرة القدم لا توجد مباريات سهلة أو صعبة، وأشاد باللاعبين على جهودهم رغم الأخطاء الفادحة التي ارتكبوها. وفيما يتعلق بالنتائج السابقة أمام السعودية وتايلاند، ألقى اللوم على الحظ الذي لم يكن في صالحهم.

وفي ختام البيان، قدم مجلس إدارة الاتحاد شكره للمدرب على الجهود التي بذلها خلال توليه المسؤولية، مع التمنيات بالتوفيق في المستقبل.

فكرة واتساب

يُشير إلى أن إيفانكوفيتش، البالغ من العمر 69 عامًا، تولى مهمة تدريب المنتخب العماني في عام 2020، وقد شهدت فترة توليه الإدارة انتقادات متزايدة، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ficrah google news ختام لمشوار برانكو إيفانكوفيتش مع المنتخب العماني في كأس آسيا

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى