الأخباررياضة

دانييلي دي روسي يواصل ترسيخ بصمته مع روما

أعلن نادي روما الإيطالي يوم الخميس أن دانييلي دي روسي، أحد أبرز نجوم النادي والذي تولى مسؤولية تدريب الفريق بشكل مؤقت بعد رحيل جوزيه مورينيو في يناير الماضي، سيواصل تدريب الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.

فكرة تيليجرام

تأثير إيجابي: دانييلي دي روسي يحقق تطوراً لافتاً مع روما

دان وراين فريدكين، المالك الحالي لروما، أصدر بياناً يوضح فيه أن دي روسي سيظل على رأس الجهاز الفني للفريق خلال الموسم 2023-2024، دون ذكر تفاصيل عن مدة العقد الجديد.

فكرة واتساب

اقرأ أيضا


وأكد البيان أن دي روسي قدم أداءً مميزاً منذ توليه المهمة، حيث نجح في تحسين أداء الفريق وجعله يقترب من تحقيق أهدافه، مشيراً إلى تأثيره الإيجابي والمستمر على النادي.

دي روسي، الذي يعتبر من أساطير روما بعد قضائه معظم مسيرته الكروية (2001-2019) مع الفريق، كان قد تم تعيينه بشكل مؤقت لخلافة مورينيو في بداية العام الجاري.

وقد شهدت الفترة التي قاد فيها الفريق نتائج إيجابية، حيث استطاع روما تحسين مركزه في الدوري الإيطالي، حيث يحتل حالياً المركز الخامس ويتطلع للمنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

تحت قيادة دي روسي، فاز روما في ثمانية من المباريات الـ 11 التي خاضها في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهو ما يعكس الثقة الكبيرة التي يتمتع بها في النادي.

وفي إطار منافسات الدوري الأوروبي، يستعد روما لمواجهة ميلان في مباراة الإياب من ربع النهائي، بعد أن نجح في الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعب سان سيرو.

فكرة أبراج
ficrah google news دانييلي دي روسي يواصل ترسيخ بصمته مع روما

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى