الأخبارسينمافنية

دنيا سمير غانم تتصدر الترند بصورة تشويقية لفيلم “روكي الغلابة”

بمشاركة مثيرة وتفاعل ملحوظ، عاد الإعلامي المصري الشهير رامي رضوان وزوجته الفنانة القديرة دنيا سمير غانم ليثيرا الجدل من جديد، وذلك بعدما شاركا صورة مشوقة لفيلمهما الجديد “روكي الغلابة”، الذي يعتبر عودة بامتياز لدنيا إلى عالم السينما بعد غياب دام لمدة عامين.

فكرة تيليجرام

 رامي رضوان يبارك لدنيا سمير غانم في فيلمها الجديد

في الصورة، ظهرت دنيا وهي تتألق في حلبة المصارعة، مرتدية ملابس تكشف عن قوتها وثقتها بنفسها، وهي الصفات التي ستظهر بوضوح في شخصية البطلة التي تجسدها في الفيلم. وقد علق زوجها رامي رضوان على الصورة بعبارات تهنئة وتشجيع، معرباً عن فخره بنجاحها المستمر وتميزها في كل ما تقدمه.

وكتب رامي رضوان: “مبروووووك حبيبتي و ياريت نفصل تماما ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت مبروك يا حلويييين..هتكسروووا الدنيا بإذن الله”، مما أثار تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهور الثنائي ومتابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

فكرة أبراج

وقد أطلقت دنيا سمير غانم هذه الصورة كجزء من حملة التشويق لفيلمها الجديد “روكي الغلابة”، حيث شاركتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة بتعليق يكشف عن موعد عرض الفيلم، وهو “صيف 2024 إن شاء الله”، معبرة عن أملها في أن ينال إعجاب الجمهور.

وتفاعل جمهور ومتابعي دنيا سمير غانم بشكل كبير مع هذا المنشور، حيث عبروا عن حماسهم وشوقهم الشديد لمشاهدة الفيلم، خاصة بعد غياب دنيا عن الساحة السينمائية لمدة تقريبًا عامين، ولاقت عودتها هذه استحسانًا واسعًا من قبل الجمهور والنقاد على حد سواء.

فكرة واتساب
ficrah google news دنيا سمير غانم تتصدر الترند بصورة تشويقية لفيلم "روكي الغلابة"

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى