رياضة

دي ماريا يفجر مفاجأة: الإعلان عن اعتزاله الدولي بعد كوبا أميركا 2024

بخطوة مفاجئة ومؤثرة، أكد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا يوم الخميس أنه سيخوض آخر مباراة دولية له بعد انتهاء منافسات “كوبا أميركا” في صيف عام 2024، التي ستقام في الولايات المتحدة. وقد نقل دي ماريا خبر اعتزاله عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، حيث أعرب عن مشاعر الألم والوداع لأجمل لحظاته الرياضية.

فكرة تيليجرام

.قرار نهائي: دي ماريا يعلن اعتزاله الدولي بعد مشاركته في كوبا أميركا 2024.

من المتوقع أن تشهد كوبا أميركا 2024 مشاركة عشر منتخبات من أميركا الجنوبية وستة من أميركا الشمالية، في الفترة ما بين 20 يونيو و14 يوليو المقبلين. يذكر أن المنتخب الأرجنتيني حاليًا حامل لقب هذه البطولة.

فكرة واتساب

وفي تصريحاته، أكد النجم البالغ من العمر 35 عامًا، الذي يلعب حاليًا مع فريق بنفيكا البرتغالي، أن المشاركة في كوبا أميركا ستكون نهاية رحلته الدولية، قائلاً: “ستكون هذه هي المرة الأخيرة التي أرتدي فيها قميص الأرجنتين”.

فكرة أبراج

يُشار إلى أن ماريا قد خاض آخر مباراة له في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث انتهت بفوز منتخب بلاده 1-0 على البرازيل، في مباراة أُقيمت الثلاثاء الماضي في ريو دي جانيرو. يذكر أن دي ماريا لعب لعدة أندية كبيرة، منها ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

ficrah google news دي ماريا يفجر مفاجأة: الإعلان عن اعتزاله الدولي بعد كوبا أميركا 2024

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى