الأخبار الاقتصاديةأخبار

رئيس شركة يوتيوب يرى في الذكاء الاصطناعي دافعاً للإبداع البشري

في خطوة مفاجئة وملهمة، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب، التابعة لمجموعة غوغل، نيل موهان، عن تطلعاته ورؤاه لعام 2024. وفي رسالته، وصف موهان صناع المحتوى بأنهم “استوديوهات جيل جديد”، مع توقعات بأن يكون الذكاء الاصطناعي عاملًا دافعًا للإبداع البشري.

فكرة أبراج

تحدّيات التوظيف والابتكار: رحلة شركة يوتيوب نحو المستقبل الرقمي المتطور

على الرغم من قلق الفنانين من استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى، مخافةً من تشويه الإبداع البشري، إلا أن موهان يرى الأمر بشكل مختلف تمامًا. يعتقد أن النماذج الذكية ستكون محفزًا للإبداع، وهذا ما تحاول يوتيوب تحقيقه مؤخرًا من خلال إطلاق أدوات تسهل إنشاء محتوى جديد، مثل “شورتس”، والتي تجذب المستخدمين بشكل أكبر، مما يزيد من إيرادات الإعلانات.

فكرة تيليجرام

مع تحقيق يوتيوب لإيرادات مليارية ونموها المستمر، تتحدث الأرقام بوضوح عن نجاح الاستراتيجية التي اعتمدها الفريق بقيادة موهان. ومع ذلك، فإن الشركة ليست فقط تتطلع إلى تحقيق الأرباح، بل تسعى أيضًا إلى الدفاع عن صانعي المحتوى والاعتراف بدورهم الهام في المجتمع الرقمي.

وفي ظل هذا النجاح، لا تنسى يوتيوب مسؤوليتها تجاه سلامة الأطفال على الإنترنت، مع تأكيدات على أن عروضها الخاصة بالشباب تصل إلى جمهور هائل، وتعمل على حماية صحتهم وسلامتهم.

فكرة واتساب

بينما يواجه العالم تحديات في التوظيف والابتكار، يظل يوتيوب، بقيادة نيل موهان، في مقدمة السباق نحو مستقبل رقمي متطور، حيث يجمع بين التكنولوجيا والإبداع البشري بأسلوب مبتكر ومحفز.

ficrah google news رئيس شركة يوتيوب يرى في الذكاء الاصطناعي دافعاً للإبداع البشري

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى