أخبار فلسطينالأخبارشرق أوسط

رد فعل حماس يأتي رداً على مبادرة المندوب الإسرائيلي في الأمم المتحدة

في استجابة لخطوة المندوب الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة، غلعاد أردان، والتي تمثلت في رفع صورة ورقم هاتف زعيم حماس في قطاع غزة، ردت الحركة بشكل فوري وفقًا لتقارير إعلامية إسرائيلية.

فكرة أبراج

مناورات دبلوماسية غير مألوفة: المندوب الإسرائيلي يستخدم صورة زعيم حماس للتعبير عن رفضه لقرار دولي

خلال جلسة للجمعية العامة في نيويورك، رفع المندوب الإسرائيلي لافتة تحمل صورة السنوار ورقم هاتفه، معلنًا عن رفضه لقرار يطالب بوقف إطلاق النار في غزة، والذي تم التصويت عليه بتأييد 153 دولة ورفض 10 دول، بينما امتنعت 23 دولة عن التصويت.

فكرة تيليجرام

أردان أبدى رفضه للقرار، معتبرًا أنه يخدم مصلحة حماس، ودعا إلى التواصل مع قادة الحركة لإقناعهم بالاستسلام والإفراج عن المحتجزين.

بشكل غير متوقع، قام أردان برفع لافتة صغيرة تحمل صورة السنوار ورقم هاتفه، داعيًا أعضاء الأمم المتحدة إلى التحدث معه. ورغم أن الرقم كان يعود إلى المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إلا أن العديد من الأشخاص حاولوا الاتصال به، واكتشفوا أنه إما مغلق أو مفصول، حيث تم تحويل المتصلين إلى البريد الصوتي.

فكرة واتساب

مع ذلك، لم تستسلم حماس لتصرفات أردان، حيث قامت بنشر رقم هاتفه، ما أدى إلى تدفق مكالمات ورسائل نصية عليه، بعضها كان يحمل إساءات وتهديدات بالقتل، بما في ذلك من أرقام هواتف إندونيسية.

ficrah google news رد فعل حماس يأتي رداً على مبادرة المندوب الإسرائيلي في الأمم المتحدة

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى