الأخبار الرياضيةأخبار

رد فعل منظم مباراة هونغ كونغ بعد غياب ميسي

بسبب غياب ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأميركي، عن مباراة هونغ كونغ، قررت الجهة المنظمة إعادة نصف قيمة التذاكر للجمهور. الاحتجاجات الواسعة اندلعت بعدما شهد المشجعون استبعاد ميسي خلال المباراة، في خطوة أثارت استياء الجماهير ودفعت بالمنظمين لاتخاذ هذا الإجراء.

فكرة أبراج

تحت رحمة الغياب: تفاعل وكالة تاتلر آسيا بعد غياب ميسي عن مباراة هونغ كونغ

وعبّرت وكالة تاتلر آسيا المنظمة عن “الأسف البالغ والخيبة” نتيجة لخيبة الأمل التي عاشها الجمهور بعد غياب ميسي عن المباراة في الأحد الماضي. وكانت هذه المباراة قد جذبت 40 ألف متفرج، بعضهم دفع مبالغ تصل إلى 5 آلاف دولار هونغ كونغ (640 دولار أميركي) للتذكرة الواحدة.

فكرة تيليجرام

وأكدت الوكالة أنها بصدد التواصل مع حكومة هونغ كونغ لحل المشكلة، مشيرة إلى أن جميع حاملي التذاكر سيحصلون على نصف قيمتها.

من جانبه، أوضح جيراردو مارتينو، مدرب إنتر ميامي، أن عدم مشاركة ميسي في المباراة جاء نتيجة لعدم جاهزيته بشكل كامل، لكنه أشار إلى مشاركته كبديل في مباراة أخرى بعد أيام قليلة في اليابان.

وعبّرت تاتلر آسيا عن استيائها من عدم تفاعل ميسي مع الجماهير وتقديم تفسير لغيابه عن المباراة، واعتبرت أن مشاركته في مباراة في اليابان بعد ذلك كانت “صفعة أخرى على الوجه”، وفقًا لما نقلته وسائل الإعلام.

وفيما يتعلق بمباراة اليابان، فقد انتقدت وسائل إعلام رسمية في الصين وسياسيون من هونغ كونغ مشاركة ميسي هناك، في حين اعتبرت صحيفة “غلوبال تايمز” أن غيابه عن مباراة هونغ كونغ يثير تساؤلات حول معاملتهم لهذه الأحداث.

فكرة واتساب

وأعربت حكومة هونغ كونغ في بيان عن أملها في أن يقدم إنتر ميامي تفسيرًا معقولًا للجمهور، مشيرة إلى أنها تتابع الأمور بانتباه.

وفي ختام البيان، أكدت تاتلر آسيا أن إنتر ميامي تعهد بمشاركة أفضل لاعبيه، بما في ذلك ميسي وسواريز، لضمان تقديم مباراة جيدة، مع التأكيد على عدم وجود إصابات.

ficrah google news رد فعل منظم مباراة هونغ كونغ بعد غياب ميسي

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى