رياضةالأخبار

رفض كبار أوروبا الانتقال السعودي لنيمار

في خبر مفاجئ يلفت الأنظار، كشفت صحيفة “إندبندنت” اليوم عن رفض الأندية الكبيرة في أوروبا التوقيع مع اللاعب البرازيلي نيمار قبل إعلان انتقاله إلى نادي الهلال السعودي.

نيمار ينضم للهلال بعد رفض الأندية الأوروبية للتعاقد معه

وبعد ساعات فقط من الإعلان عن انضمام نيمار إلى صفوف الهلال السعودي، نشرت الصحيفة تقريراً مفصلاً يكشف عن رفض أندية أوروبية رفيعة المستوى فكرة ضم النجم البرازيلي هذا الصيف.

أكد ميغيل ديلايني، كبير صحفيي “إندبندنت” المختصين بالشؤون الرياضية، أن أندية مثل مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي رفضت بشكل قاطع فرصة التعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً للتقرير، يعود السبب وراء هذا الرفض إلى المبلغ الباهظ الذي تتطلبه الصفقة وكذلك الراتب الضخم الذي يتقاضاه نيمار.

نيمار يوافق على الانتقال للهلال بعد تجربته مع كبار أوروبا

برغم الرفض الشديد من قبل هذه الأندية، إلا أن هناك فريقاً أبدى اهتمامه بالتعاقد مع نيمار، وهو فريقه السابق برشلونة. ومع ذلك، فإن رغبة برشلونة تقتصر على ضم نيمار بصفقة إعارة مع خيار الشراء فيما بعد. وتبقى هذه الخطة معقدة بحاجة إلى خروج أربعة لاعبين على الأقل من صفوف برشلونة لتحقيقها.

من جانبه، أكد نيمار موافقته على الانتقال إلى الهلال السعودي بعد مساعٍ شديدة قام بها للانضمام إلى أحد أندية كبار أوروبا. وذكرت بعض المصادر المقربة من اللاعب أن هذا القرار جاء بعد أن تحققت كل محاولاته السابقة للانتقال إلى نادٍ أوروبي بارز.

واختتم ديلايني تقريره بالتأكيد على رؤية أندية أوروبا الكبرى لنيمار بأنه “لم يعد لاعباً مؤثراً في أكبر البطولات” كما كان في الماضي، ولذلك لا تستدعي قيمته المالية الطائلة التي ستنفق في صفقته ورواتبه لاستقطابه إلى صفوفها.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى