الأخبار الرياضيةأخبار

ريال مدريد يستعد لضربة مفاجئة: التفكير في صفقة مبابي تتجاوز حدود التصوّر

كشفت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء عن تدبير ريال مدريد الإسباني لخطوة مذهلة تهدف إلى التعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

فكرة أبراج

ريال مدريد يفكر في خطوة جريئة: هل يتخلى عن فينيسيوس لضم مبابي؟

وفي التفاصيل، أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن النادي الملكي قد يكون مضطراً إلى التخلص من فينيسيوس جونيور، لاعبه البرازيلي، لتمويل هذه الصفقة المذهلة التي طالما تطلع إليها ريال مدريد.

فكرة تيليجرام

وأشارت الصحيفة إلى إمكانية وصول النجم الفرنسي إلى مدريد في صفقة انتقال مجانية، إلّا أنه قد يحصل على أجر ضخم يصل إلى 760 ألف دولار أمريكي أسبوعياً.

وفي تقديرها للقيمة المالية للصفقة، ذكرت “سبورت” أن الراتب السنوي لمبابي سيكون حوالي 38 مليون دولار، بينما ستصل القيمة الإجمالية للعقد مع النادي الملكي إلى 190 مليون دولار.

وفي ضوء هذه السيناريوهات، تقول الصحيفة إن مسؤولي ريال مدريد قد يتخذون قراراً “ما لا يمكن تصوّره”، ويتفكرون في بيع فينيسيوس إذا تلقوا عرضاً مناسباً.

فكرة واتساب

وفي هذا السياق، ترجح “سبورت” أن يكون العرض المناسب قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يبدو أنه سيحظى بدعم كبير من مجموعة “INEOS” التي يملكها السير جيم راتكليف، بعد الموافقة على استثماره من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتقد أن إدارة “الشياطين الحمر” على استعداد لتقديم 130 مليون جنيه إسترليني (165 مليون دولار) من أجل ضم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 23 عاماً.

ficrah google news ريال مدريد يستعد لضربة مفاجئة: التفكير في صفقة مبابي تتجاوز حدود التصوّر

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى