أخبارالأخبار الرياضية

ريال مدريد ينتزع الانتصار ويحرم سيتي من لقب دوري أبطال أوروبا

بعد لقاء مثير ومتقدم، تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من التغلب على مانشستر سيتي الإنجليزي وحرمه من لقب دوري أبطال أوروبا.

فكرة تيليجرام

ريال مدريد يحرم سيتي من النهائي بعد معركة مثيرة في مانشستر

انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، وانتهت بفوز الريال في ركلات الترجيح 4-3، على ملعب “الاتحاد” في مانشستر، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة الأوروبية المرموقة.

فكرة واتساب

اقرأ أيضا


فتح الريال النتيجة عبر اللاعب البرازيلي رودريغو في الدقيقة الثانية عشرة، قبل أن يرد البلجيكي كيفن دي بروين لصالح سيتي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76. وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 3-3 في مدريد.

وبهذا الفوز، سيواجه ريال مدريد بايرن ميونيخ في الدور المقبل، بعدما تأهل الفريق الألماني على حساب أرسنال بفوزه 1-0 في مباراة الإياب، وتعادلا 2-2 في مباراة الذهاب.

يأتي هذا الانتصار لريال مدريد كرد فعل قوي على مانشستر سيتي، الذي أزاحه الريال من المنافسة نفسها الموسم الماضي بعد فوزه عليه في مانشستر برباعية نظيفة، وهذا الفوز كان خطوة مهمة في طريق الريال نحو حصد اللقب الرابع عشر في تاريخه.

وكان حارس المرمى الأوكراني، أندري لونين، نجم اللقاء، حيث أنقذ عدة كرات خطيرة في الوقتين الأصلي والإضافي، وتصدى لركلتين ترجيحيتين لبرناردو سيلفا وماتيو كوفاتشيتش، لاعبي السيتي السابقين.

في ركلات الترجيح، تألق لونين مجدداً بإحرازه لتصديات مهمة لركلات سيلفا وكوفاتشيتش، بينما سجل لريال مدريد لاعبون آخرون مثل جود بيلينغهام، لوكاس فاسكيس، ناتشو فرنانديس، وأنتونيو روديغر، بينما أهدر سيلفا وفودن لصالح مانشستر سيتي، وكان الحارس إيدرسون السبب في إحراز الهدف الآخر.

وفي النهاية، اكتملت قائمة الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي بتأهل باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني، الذين تغلبا على برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين على التوالي.

فكرة أبراج
ficrah google news ريال مدريد ينتزع الانتصار ويحرم سيتي من لقب دوري أبطال أوروبا

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى