رياضةالأخبار

زلزال مفاجئ يهز مدينة نابولي قبل مواجهة ريال مدريد

لم يكن الليلة الإثنين عاديًا في مدينة نابولي الإيطالية قبل ساعات قليلة من مباراة ريال مدريد المنتظرة. فقد شهدت المدينة زلزالًا غير متوقع أحدث صدمة في أوساط لاعبي ريال مدريد وفريق العمل المرافق لهم.

زلزال قوي يهز مدينة نابولي قبل لقاء ريال مدريد في دوري الأبطال

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن هذا الزلزال الذي وقع في منطقة “كامبي فليغري”، تسبب في إشعار الناس بالهلع حيث خرجوا إلى الشوارع على الرغم من أن شدته لم تتجاوز 4 درجات على مقياس ريختر وعمقه كان يبلغ 2.61 كيلومترًا تقريبًا، وقد وقع في حدود الساعة 10:10 مساءً.

وقال الصحفي ميغيل أنخيل توريبيو من “راديو ماركا”: “استمرت الهزة لمدة أربع ثوان فقط، ولكنها جعلتنا نشعر وكأن هناك أعمال حفر تجري تحت أقدامنا.” وكان توريبيو يقيم في فندق قريب من ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وأيضًا، شعر صحفي آخر من “ماركا” بالزلزال أثناء وقوفه بجوار فندق ريال مدريد. وفيما يتعلق بلاعبي الفريق، ذكرت الصحيفة أنهم كانوا محظوظين بالإقامة في فندق يقع في وسط مدينة نابولي، بعيدًا عن المنطقة التي تأثرت بشدة بالزلزال.

يجدر بالذكر أن هذا الزلزال هو الثاني الذي يضرب نابولي خلال فترة قصيرة، حيث وقع الزلزال الأول في 27 سبتمبر وكانت شدته 4.2 درجة على مقياس ريختر. ورغم هذه الظروف الغير مألوفة، سيواجه ريال مدريد مضيفه نابولي على أرض ملعب دييغو أرماندو مارادونا في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد ساعات قليلة.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى