أخبار منوعةالأخبار

زوجان يشعران بالمأساة بعد حادث حفل الزفاف في العراق

تحدث الزوجان ريفان وحنين عن واحدة من أكبر المأسي في تاريخهما وفي تاريخ العراق بأسره.حيث تعرضوا لكارثة خلال حفل زفافهما قبل أيام في محافظة نينوى شمالي العراق، حيث قالوا بحزن وألم شديدين: “لا نستطيع أن نستمر بالعيش في مجتمعنا.”

مأساة في العراق: الزوجان الذين فقدوا كل شيء في حفل زفافهما

الحادث الذي هز العراق نجم عن اندلاع حريق هائل داخل قاعة الحفل المكتظة بالمدعوين، وأسفر عن فقدان أعداد كبيرة من أفراد عائلتيهما. ريفان فقد 15 فردًا من عائلته، بينما فقدت حنين 10 أقارب منها، بمن فيهم والدتها وشقيقها.

الزوجان أعربا عن شعورهما بأنهما “ميتان من الداخل” وأنهما لم يعد بإمكانهما البقاء في مسقط رأسهما بعد هذه الكارثة الرهيبة. ريفان قال: “أعني أنه في كل مرة نحاول فيها الحصول على بعض السعادة، يحدث لنا شيء مأساوي ويدمر السعادة. لذا، من الأفضل لنا أن نغادر.”

الحريق بدأ بطريقة مجهولة، حيث اندلع في السقف الذي كان مصنوعًا بالكامل من النايلون، وانتشر بسرعة كبيرة. وعلى الرغم من الجهود المضنية لإنقاذ الأرواح، كان هناك طفاية حريق واحدة فقط في القاعة ولم تعمل.

وزارة الداخلية العراقية أعلنت أن عدد ضحايا الحريق بلغ 107 قتلى و82 جريحًا، وأشارت إلى أن السبب الرئيسي في الحريق كان إطلاق الألعاب النارية داخل القاعة، وأحالت مسؤولين للقضاء على خلفية الحادث.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى