فنيةالأخبار

سلفستر ستالون يخيب أمله في فيلم Expendables 4

تعرض الممثل الأمريكي الشهير سلفستر ستالون لخيبة أمل كبيرة بعد عرض فيلمه الأخير في دور السنيما. إذ أخفق الفيلم الأمريكي “Expendables 4” في تحقيق الآمال المنتظرة من قبل الشركة المنتجة والجماهير المترقبة لعرضه، إذ حقق إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية خلال عرضه الأول.

سلفستر ستالون مصدوم من افتتاحية فيلم Expendables 4

ووفقًا لتقرير “هوليوود ريبورتر” الأمريكي، فإن الفيلم حقق إجمالي إيرادات بلغت 750 ألف دولار، وهذا يعتبر أسوأ افتتاحية في تاريخ سلسلة أفلام “Expendables”، وهذا التراجع في الإيرادات أثر بشكل كبير على نجاح الفيلم.

وأوضح التقرير أن الميزانية الإجمالية للفيلم تجاوزت 100 مليون دولار، وكانت التوقعات تشير إلى تحقيق إيرادات تتراوح بين 15 إلى 17 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى من عرض الفيلم، لكن النتائج الأولية أظهرت إيرادات تقدر بين 8 إلى 10 مليون دولار فقط.

Expendables 4 ينجح في الصين

من جهة أخرى، حقق الفيلم نجاحًا نسبيًا في افتتاحه الأول في دور السينما في الصين، حيث حصد 10.7 مليون دولار، متفوقًا بفارق ضئيل على الأفلام المحلية الصينية التي تصارعت على الصدارة.

تم عرض فيلم “Expendables 4” يوم الجمعة 22 أيلول/سبتمبر الجاري في صالات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد استمرت مدة العرض لمدة 103 دقائق، وقد امتاز بالأجواء المشوقة والإثارة والمتعة.

قصة Expendables 4

تدور أحداث الفيلم حول فريق “المرتزقة” الذي يجد نفسه مضطرًا لمواجهة تاجر أسلحة يمتلك جيشًا كبيرًا ويسعى من خلاله إلى تدمير البلاد.

ويشارك في بطولة الفيلم نجوم الأكشن الأمريكيين مثل جيسون ستاثام وميغان فوكس وتوني جا وإيكو عويس وراندي كوتور وآندي جارسيا وسيلفستر ستالون، ويقدمون أداءً مميزًا في هذا العمل.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى