الأخباررياضة

سيمونا هاليب تغيب عن بطولة مدريد وتعمل على عودتها البدنية

أعلنت سيمونا هاليب عن تغيبها عن بطولة مدريد المفتوحة للتنس، التي ستنطلق الأسبوع المقبل. تقوم هاليب بالعمل الجاد على لياقتها البدنية وتحتاج إلى وقت أطول لتعود بقوة بعد غياب استمر 18 شهراً.

فكرة تيليجرام

استعادة سيمونا هاليب للمنافسات بعد تخفيض عقوبة المنشطات وانخفاض تصنيفها

قلصت محكمة التحكيم الرياضية عقوبة هاليب، البطلة السابقة لويمبلدون وفرنسا المفتوحة، بسبب انتهاك قواعد المنشطات من أربع سنوات إلى تسعة أشهر في مارس الماضي. هذه القرارات مكنتها من المشاركة في بطولة ميامي المفتوحة، لكنها خسرت في الدور الأول.

فكرة واتساب

إقرأ أيضا

في تغريدة على منصة إكس، قالت هاليب: “للأسف، أحتاج لمزيد من الوقت للتحضير، ولن أشارك في مدريد. القرار صعب، لكن الخبرة تدعوني للتأني”.

تم إيقاف هاليب سابقاً في أكتوبر 2022 بسبب اكتشاف مادة محظورة في عينتها في بطولة أميركا المفتوحة، وهي أيضاً متهمة بمخالفات في جواز السفر البيولوجي الرياضي.

على الرغم من نفيها لارتكاب أي مخالفات، تمكنت هاليب من العودة للمنافسات بعد تخفيض العقوبة، وتصنيفها انخفض من المركز العاشر إلى 1146.

وأكد اتحاد لاعبات التنس المحترفات أنه سيقوم بمراجعة قواعده حول العقوبات المفروضة على اللاعبات بسبب مخالفات المنشطات، مع مراعاة “تصنيف خاص” لهذه الحالات في المستقبل.

فكرة أبراج
ficrah google news سيمونا هاليب تغيب عن بطولة مدريد وتعمل على عودتها البدنية

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى