أخبار العراقالأخبارفنية

شذى حسون تمسي مادة للسخرية على المسرح .. فيديو

أمست المطربة العراقية شذى حسون مادة لسخرية مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، بعد خطأها الجسيم أثناء غنائها النشيد الوطني العراق، إذ استبدلت كلمة سالماٍ بـ ناعما، لتكون كلمات النشيد “هل أراك .. ناعما منعما”.

ناشط على فيسبوك: شذى حسون وضعت مزيل شعر على النشيد الوطني

البعض هاجم المطربة كونها لم تتمكن من حفظ نشيد بلادها أو حتى لم تحفظ كلمات قصيدة تريد أداءها على المسرح، فخرجت في حفل وهي تجر أذيال الخيبة على ما قالت.

السخرية على الموضوع فاقت التوقعات، البعض تحدث عن أن النشيد كان إعلانا لـ “لوشن للبشرة”، وآخر كتب أن النشيد كان مادة إعلانية لسرير. في حين كتب آخر أن المطربة وضعت “مزيل شعر” على النشيد ليخرج “ناعما منعما” بهذه الطريقة.

العراقي شذى حسون تمسي مادة للسخرية على المسرح .. فيديو

العراقيون أضاعوا بوصلة الحياة

المطربة وما فعلته لا يختلف كثيرا عن حال العراقيين أرضا وشعبا وحكومة. أضاعوا بوصلة الحياة فصاروا يتخبطوا يمينا وشمالا في هذه الحياة، لم يحافظوا على إرثهم وتاريخهم، ولم يتمكنوا من مواكبة تطور البشر، فصاروا كنملة وحيدة أضاعت رفقاءها فوجدت نفسها تتخبط في كل طريق.

شذى حسون لا تختلف كثيرا عن نائب في البرلمان خرج في مؤتمر صحفي، وقال حكمة معروفة وتبعها بـ “صدق الله العظيم” … أو رئيس الوزراء الذي ردد آية بشكل مغلوط .. على أية حال بالتأكيد العراقيين يأملون أن يكون بلدهم في المستقبل “ناعما منعما”.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى