الأخبارعلوم وتكنولوجيا

شركة أبل تستعد لإطلاق إصدار جديد وأصغر من آيفون في 2025

وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة The Information، تخطط شركة أبل لإصدار نسخة أقل حجمًا من هاتف آيفون بحلول عام 2025. هذا الإصدار الجديد، المتوقع أن يُكشَف عنه مع سلسلة آيفون 17 في سبتمبر 2025، سيحمل سعرًا أعلى من الإصدار الحالي برو ماكس الذي يبدأ من 1200 دولار.

فكرة تيليجرام

تفاصيل إصدار شركة أبل الجديد

أشارت الصحيفة إلى أن أبل لا تزال تختبر تصميمات مختلفة لهذا الجهاز الذي يحمل الاسم الرمزي D23، والذي سيأتي بهيكل من الألمنيوم. يُتوقع أن يمثل هذا النموذج قفزة كبيرة في لغة التصميم الخاصة بالشركة، ويُعتبر أكبر تطور في تصميم هواتف آيفون منذ إصدار آيفون إكس في 2017، الذي أدخل شاشات OLED وميزة Face ID.

فكرة أبراج

من المتوقع أن يحتوي الهاتف الجديد على الجيل الحديث من معالج أبل، والذي قد يحمل اسم A19. كما ستتضمن الكاميرا الأمامية مستشعرات Face ID في فتحة صغيرة على شكل حبة، مع تغيير مكان الكاميرا الخلفية إلى منتصف الهاتف لتقليل احتمالية تغطية العدسات بأصابع المستخدم.

تعتزم أبل التخلي عن إصدار بلس المنخفض السعر، الذي لم يحقق المبيعات المتوقعة، واستبداله بإصدار جديد خلفًا لجهاز iPhone SE في ربيع 2025. ستتراوح أحجام شاشات الهاتف الجديد بين 6.12 بوصة و6.69 بوصة، وهي خطوة تهدف إلى تقديم خيارات متنوعة تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة.

فكرة واتساب
ficrah google news شركة أبل تستعد لإطلاق إصدار جديد وأصغر من آيفون في 2025

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى