أخبارالأخبار الاقتصادية

شركة بينانس تحصل على ترخيص متقدم في دبي

في خطوة مهمة تعزز من مكانة شركة بينانس كواحدة من الشركات الرائدة في مجال تقنية البلوكتشين والعملات الرقمية، حصلت الشركة على ترخيص “مزود خدمات الأصول الافتراضية” من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي.

فكرة تيليجرام

الالتزام بالامتثال والابتكار: تفاصيل ترخيص شركة بينانس الجديد في دبي

تأتي هذه الخطوة بعد أن حصلت “بينانس” على ترخيص “الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق” في يوليو 2023، مما يعكس التزامها الدائم بتطوير وتقديم حلول مالية مبتكرة ومتوافقة مع المعايير الدولية.

فكرة واتساب

اقرأ أيضا


ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لـ “بينانس”، أشار إلى أن هذا الترخيص يعكس الالتزام الكامل للشركة بالامتثال للقوانين واللوائح، بالإضافة إلى التركيز على الابتكار والنمو المستدام في مجال الأصول الافتراضية. وأكد تنج على أهمية مبادئ الشفافية والامتثال التنظيمي، معتبرًا أن هذا الترخيص يعكس الروح الابتكارية التي تتمتع بها دبي ودورها في دعم وتطوير تقنيات البلوكتشين.

بالإضافة إلى ذلك، سيمكن لـ “بينانس” من خلال هذا الترخيص توسيع نطاق خدماتها لتشمل المستثمرين المؤهلين والمؤسسات، وذلك من خلال تقديم منتجات جديدة في سوق التجزئة. وفقًا لوكالة أنباء الإمارات، ستشمل هذه الخدمات منتجات مثل الهامش والعقود والخيارات الآجلة.

أليكسندر شحادة، مدير عام “بينانس” في دبي، أكد أن الحصول على هذا الترخيص يعد خطوة مهمة نحو توفير خدمات آمنة ومتوافقة مع المعايير العالمية للمستخدمين، مشيرًا إلى دور دبي الاستراتيجي والمتقدم في دعم تقنيات البلوكتشين وتطبيقاتها في القطاع المالي.

في الختام، يُعد هذا الترخيص خطوة مهمة تمكن “بينانس” من تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات للمستثمرين المؤهلين، مما يسهم في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في عالم الأصول الافتراضية.

فكرة أبراج
ficrah google news شركة بينانس تحصل على ترخيص متقدم في دبي

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى