أخبارمنوعات

شركة جونسون : تعويضات ب 6 مليار دولار للمصابين بالسرطان

شهدت شركة جونسون آند جونسون تطورًا مهمًا في معركتها القضائية حيث قدمت اقتراحًا لدفع تعويضات تتجاوز قيمتها 6 مليارات دولار لنساء يدّعين تعرضهن لسرطان المبيض نتيجة استخدام منتجاتها المصنوعة من مسحوق التلك. 

فكرة تيليجرام

شركة جونسون آند جونسون تعلن عن اقتراح تعويضات بقيمة 6 مليارات دولار

يُعتبر هذا الاقتراح من بين أضخم التعويضات في تاريخ القضاء، ويأتي نتيجة ادعاءات حول الآثار الضارة لمنتجات “جونسون آند جونسون” المحتملة.

تفاصيل الصفقة تشير إلى أن الشركة ستقوم بدفع مبلغ يقدر بحوالي 6.5 مليارات دولار خلال فترة تمتد لمدة 25 عامًا، وذلك لصالح العشرات من النساء اللاتي رفعن دعاوى قضائية ضدها، وهو ما يجعل هذه الصفقة واحدة من أبرز الصفقات في تاريخ القضاء.

رغم تشجيع “جونسون آند جونسون” للمدعين على قبول الصفقة، إلا أن هذا الأمر يتطلب موافقة 75٪ من المدعين الذين رفعوا دعاوى ضد الشركة، وهو ما قد يكون تحدًا في مسار الاتفاق.

فكرة أبراج

مخاطر مسحوق التلك

تتجه الأنظار أيضًا إلى المخاطر المحتملة المرتبطة باستخدام منتجات التلك، حيث تظهر الشكوك بشأن وجود مادة الأسبستوس في مسحوق التلك الذي يمكن أن يكون مسببًا لسرطان المبيض. على الرغم من تأكيدات الشركة بأمان منتجاتها، فإنها تواجه اليوم موجة من الدعاوى القضائية التي تتهمها بعدم الامتثال للمعايير الصحية والسلامة.

فكرة واتساب
ficrah google news شركة جونسون : تعويضات ب 6 مليار دولار للمصابين بالسرطان

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى