الأخبار الرياضيةأخبار

شركة ماكدونالدز تحكم على عالم كرة القدم الأوروبي: تغيير اسم بطولة فرنسية شهيرة

تداولت المصادر الأوروبية يوم الثلاثاء، أخباراً عن تغيير اسم إحدى البطولات الأوروبية في كرة القدم. وفقًا لما ذكرته صحيفة الصن، فقد قامت شركة ماكدونالدز للمطاعم بشراء حقوق التسمية لهذه البطولة، مما يعني أنها ستصبح معروفة باسم “ماكدونالدز ليغ 1”.

فكرة أبراج

منافسة شرسة على الرعاية: شركة ماكدونالدز تدخل عالم كرة القدم الفرنسي

وبحسب التقارير، ستدفع شركة ماكدونالدز مبلغًا يقدر بـ20 مليون يورو سنويًا من أجل استخدام اسمها في البطولة الفرنسية. وسيكون لهذا التغيير تأثير كبير على عالم كرة القدم، خاصةً في فرنسا، حيث من المتوقع أن يشهد الدوري اهتمامًا كبيرًا من قبل الجماهير والشركات الراعية.

فكرة تيليجرام

ومن المثير للاهتمام أن هذا التغيير يأتي بعد انتهاء شراكة سابقة مع شركة “أوبر إيتس”، التي كانت تعمل في مجال توصيل الطعام، والتي كانت ترتبط اسمها بالبطولة الفرنسية. وبهذا القرار، يبدو أن ماكدونالدز تسعى للارتقاء بمكانتها في عالم رياضة كرة القدم، وتحقيق أهداف تسويقية جديدة في ساحة المنافسة الرياضية.

فكرة واتساب

وعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي حتى الآن عن هذا التغيير، فإنه من المتوقع أن يتم تبني اسم “دوري ماكدونالدز” في الموسم القادم في فرنسا. وسيكون لهذا التغيير تأثيره على عالم كرة القدم، وخاصةً فيما يتعلق بالرعاية والتسويق في البطولة الفرنسية.

ficrah google news شركة ماكدونالدز تحكم على عالم كرة القدم الأوروبي: تغيير اسم بطولة فرنسية شهيرة

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى