أخبارأخبار التكنولوجيا

شركة مايكروسوفت تكشف عن مزايا جديدة لنظام ويندوز

شركة مايكروسوفت تستعد للكشف عن مجموعة جديدة من الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي ستكون متاحة لأجهزة الحاسب الشخصي وخدمات الحوسبة السحابية.

فكرة تيليجرام

تكامل الذكاء الاصطناعي: ملخص لمؤتمر ‘بيلد’ وتوقعات شركة مايكروسوفت لعام 2024

مؤتمر “بيلد” السنوي سيكون المنصة التي ستعلن فيها الشركة عن هذه المزايا الجديدة. يأتي هذا الإعلان بعد تصريحات ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي للشركة، التي أشار فيها إلى أن عام 2024 سيشهد تكامل الذكاء الاصطناعي مع كل جهاز حاسوب شخصي بشكل أساسي.

من بين التحسينات المتوقعة، تسجل مايكروسوفت نموًا ملحوظًا في الإيرادات من خلال استخدام العملاء لنماذج الذكاء الاصطناعي على منصتها السحابية “آزور”، مما يدفعها للتركيز على طرح ميزات جديدة تستند إلى هذه التقنية للمطورين.

فكرة واتساب

الابتكار المتجدد: كيف يمكن لمنصة ويندوز أن تكون أكثر تفاعلا مع الذكاء الاصطناعي؟

ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة ستتيح للمستخدمين تجربة أعمق لحياتهم الرقمية على أنظمة التشغيل ويندوز، وستكون قابلة للدمج في التطبيقات المختلفة. وفي خطوة تدعم هذه الاستراتيجية، قامت مايكروسوفت بطرح أجهزة حواسيب “سيرفيس” التي تتضمن زرًا مخصصًا للوصول السريع إلى روبوت المحادثة الخاص بها.

سيتم تقديم المنصة من خلال الكلمة الافتتاحية لمؤتمر “بيلد”، حيث سيكون مصطفى سليمان، الرئيس الجديد لقسم الذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت، من بين الحاضرين. سليمان، الذي انضم للشركة مؤخرًا قادمًا من “إنفليكشن إي آي”، هو أحد مؤسسي شركة “ديب مايند”، وهي الشركة التي استحوذت عليها غوغل في العام 2014.

فكرة أبراج
ficrah google news شركة مايكروسوفت تكشف عن مزايا جديدة لنظام ويندوز

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى