أخبار العالمأخبار

عاصفة تضرب شمال أوروبا وتعطل خدمات القطارات في ألمانيا، وفاجعة تحل بسيدة بسبب شجرة عيد الميلاد

شهد المسافرون على السكك الحديدية في أجزاء من ألمانيا اضطرابات قبيل عيد الميلاد نتيجة لتأثير عاصفة عاتية تجتاح شمال أوروبا، حيث سقطت الأشجار وتسببت في إغلاق مسارات القطارات وتحذيرات من فيضانات على سواحل بحر الشمال.

فكرة أبراج

تداولات العاصفة: إغلاقات وحوادث تؤثر على ألمانيا وهولندا

فكرة تيليجرام

أعلنت شركة السكك الحديدية الوطنية الألمانية (دويتشه بان) عن إلغاء رحلات على مسارات هامبورغ وهانوفر إلى فرانكفورت وميونيخ، بينما تعطلت خدمات المسافات الطويلة من هامبورغ إلى كييل وفلينسبورغ. وأشارت الشركة إلى أن الأشجار المتساقطة تسببت في تضرر الأسلاك الكهربائية وإغلاق المسارات بشكل كبير في شمال وسط ألمانيا.

وتسببت الأحوال الجوية السيئة في تأخير بعض الرحلات في مطار فرانكفورت، بينما استمر العمل بشكل طبيعي صباح الجمعة، وشهدت مدينة هامبورغ غمر الشوارع المحيطة بسوق السمك بفعل ارتفاع مياه نهر إلبه.

حذرت السلطات الألمانية من ارتفاع الأمواج على سواحل بحر الشمال، وفي بلجيكا، أدى انهيار شجرة عيد الميلاد إلى وفاة امرأة وإصابة شخصين آخرين. وتم إلغاء سوق عيد الميلاد على الفور في هذه المنطقة.

فكرة واتساب

في هولندا، شهدت بعض المدن غمر الشوارع المحيطة بالموانئ بفعل الأمطار الغزيرة، وتم إغلاق حواجز العاصفة في روتردام لأول مرة بسبب ارتفاع منسوب المياه، مما أدى إلى إغلاق جميع الحواجز الرئيسية التي تحمي البلاد.

تسببت الرياح القوية أيضًا في تعليق الرحلات الجوية في بعض أجزاء من المملكة المتحدة وتوقف خدمات القطارات والعبارات في اسكتلندا.

ficrah google news عاصفة تضرب شمال أوروبا وتعطل خدمات القطارات في ألمانيا، وفاجعة تحل بسيدة بسبب شجرة عيد الميلاد

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى