رياضةالأخبار

عدم وضوح في مشاركة قدوس مع منتخب غانا وتعليق المدرب المصري

ترك مدرب منتخب غانا، كريس هيوتون، الباب مفتوحًا لآخر لحظة قبل اتخاذ قرار بشأن إمكانية جاهزية النجم محمد قدوس للمشاركة في المباراة الحاسمة ضد منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية يوم الخميس.

فكرة أبراج

صدمة منتخب غانا بغياب قدوس وتحدٍّ مصري في مباراة النهائي المبكر

انضم قدوس البالغ من العمر 23 عامًا إلى تشكيلة غانا بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال مباراة وست هام أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في 28 ديسمبر.

وصرَّح هيوتون يوم الأربعاء: “سنستمر في تقييم حالته… لدينا اليوم وغدًا للقرار. لقد تدرب في الأيام القليلة الماضية، ولكننا سنقوم بالتقييم، كما أقول”.

فكرة تيليجرام

بدون قدوس، تلقت غانا صدمة بخسارة مفاجئة 2-1 أمام الرأس الأخضر في مباراتها الأولى في كأس الأمم الإفريقية، ما أضعف فرص الفريق في المجموعة الثانية.

من جهته، وصف مدرب منتخب مصر، روي فيتوريا، مواجهة الخميس ضد غانا على أنها “نهائية” لفريقه بعد تعادله مع موزمبيق في المباراة الافتتاحية.

فكرة واتساب

وبيّن فيتوريا أنه يأمل في مشاركة قدوس، مشيرًا: “أعتقد أنه من الجيد أن يشارك أفضل اللاعبين في جميع المباريات. إنه لاعب رائع، وإذا كان سيلعب، علينا التعامل معه، ولكن منتخب غانا فريق جيد، وجميع اللاعبين موهوبين. نأمل أن يكون قدوس جاهزًا للمشاركة في المباراة”.

ficrah google news عدم وضوح في مشاركة قدوس مع منتخب غانا وتعليق المدرب المصري

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى