أخبار فلسطينالأخبارشرق أوسط

عمليات إسرائيل في قطاع غزة: 60 فلسطينيًا يفقدون حياتهم خلال 24 ساعة

في بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي يوم الخميس، أُعلن أن العمليات العسكرية التي جرت في قطاع غزة خلال الساعات الماضية أسفرت عن مقتل نحو 60 فلسطينيًا، حيث أكد البيان أن 40 منهم لقوا حتفهم في منطقة خان يونس جنوب القطاع، بالإضافة إلى مناطق أخرى شمال القطاع، منها مجمع يستخدمه حركة الجهاد الإسلامي.

فكرة أبراج

كابوس الضربات الجوية: مأساة 20 ضحية بين الأطفال والنساء في رفح جنوب قطاع غزة

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بمقتل حوالي 20 شخصًا، أغلبهم من الأطفال والنساء، في ضربة جوية إسرائيلية استهدفت منزلًا في رفح جنوب غزة.

فكرة تيليجرام

تزايدت وتيرة القصف الإسرائيلي في جنوب غزة، وسط استمرار المعارك العنيفة، حيث تسعى إسرائيل لتعزيز قواتها في المنطقة.

وفي سياق آخر، جالت كاميرا سكاي نيوز عربية في غزة للاستماع إلى شهادات المواطنين حول تحدياتهم اليومية، بما في ذلك البحث عن مأوى مناسب وسط نقص في الرعاية الصحية وارتفاع في أسعار المواد الغذائية، مع شكاوى حول سوء آليات توزيع المساعدات.

فكرة واتساب

في سياق آخر، دعت وزارة الخارجية الفلسطينية الإدارة الأميركية إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية، معتبرة ذلك خطوة ضرورية لتحقيق الأمن والاستقرار العالميين. أشارت الوزارة إلى أن الاعتراف بالدولة الفلسطينية يشكل المسار الصحيح والمدخل الوحيد لحماية حل الدولتين، ويعد خيارًا أفضل من التسويف في المناشدات للحكومات الإسرائيلية التي تتجاهل القانون الدولي وإرادة السلام الدولية.

ficrah google news عمليات إسرائيل في قطاع غزة: 60 فلسطينيًا يفقدون حياتهم خلال 24 ساعة

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى